للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

برنامج كيبك للمهاجر المستثمر أسهل طريق للهجرة إلى كندا للأفراد الأثرياء

الهجرة الى كندا | برنامج كندا | الاستثمار في كيبك | فوائد برنامج كيبك | هجرة أصحاب الثروات |
نيسان 17, 2016

برنامج كيبك لهجرة أصحاب الأعمال والمستثمرين هو احد فئات الهجرة الكندية والمتاحة للأفراد من أصحاب الثروات العالية وذوي الخبرة في الإدارة العليا. فقد تم تصميم برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) من قبل حكومة كيبك لجذب المستثمرين ورؤوس أموالهم إلى مقاطعة كيبك، كندا. ويتطلب البرنامج استثمار مبلغ 800,000 دولار كندي في كيبك، حيث يحصل مقدم الطلب وأسرته بالمقابل على الإقامة الدائمة في كندا، وبالتالي يصبح بإمكان المستثمر الإقامة في أي مقاطعة في كندا.

تم إنشاء برنامج كيبك للمهاجر المستثمر  في عام 1986، وقد اعتبر أحد برامج هجرة أصحاب الأعمال الأكثر نجاحاً على الصعيد العالمي وضمن منطقة أمريكا الشمالية. ويمكن القول أن نجاح برنامج الهجرة هذا يكمن في بساطة البرنامج، كما أن المتطلبات التي يفرضها ليست بالصعبة وبالأخص لأصحاب الثروات (HNIs) الذين بمقدورهم من خلال هذا البرنامج الحصول على الإقامة الكندية.

لا يتطلب برنامج كيبك للمهاجر المستثمر إقامة أي عمل تجاري في كندا أو خلق عدد معين من فرص العمل بدوام كامل للمواطنين الكنديين.  لكن كل ما يتطلبه هو القيام باستثمار 800,000 دولار كندي (يمكن تمويل الاستثمار من خلال مؤسسات مالية كندية)، بالإضافة إلى امتلاك خبرة إدارية عليا لمدة عامين فقط في الأعوام الخمس الماضية. وهذا يبين مدى سهولة البرنامج وخلوه من الصعوبات، وعلاوة على ما سبق فإن المستثمر وأسرته يمكنهم الحصول على الجنسية الكندية عند استيفاء الشروط اللازمة.

ميزات برنامج كيبك للمهاجر المستثمر
  • يحصل المستثمر وعائلته المباشرة (الابن المعال يجب أن يكون دون سن 19) على الإقامة الدائمة الكندية.
  • عند الحصول على الإقامة الدائمة، يحق للمرشح الآتي:
  1. الإستفادة من معظم المنافع الاجتماعية التي يحصل عليها المواطنين الكنديين، بما في ذلك تغطية الرعاية الصحية.
  2. العيش والعمل والدراسة في أي مكان في كندا.
  3. التقديم بطلب للحصول على الجنسية (إذا تم استيفاء الشروط اللازمة).
  4. الحماية بموجب القانون الكندي والميثاق الكندي للحقوق والحريات.
 
لمزيد من المعلومات حول برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)، اضغط هنا.

للتحقق من أهليتك للتقديم على هذا البرنامج أو على أي من برامج الهجرة الكندية الأخرى، انقر هنا لتعبئة استمارة التقييم الخاصة بنا.

 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.