للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

استثمر في كندا دون مخاطر واحصل على الإقامة الدائمة

الاستثمار في كندا | برنامج كندا | الاستثمار في كيبك |
نيسان 21, 2016

تعد مخاطر الاستثمار واحدة من الأمور الأساسية التي قد تقلق جميع المستثمرين الجدد، أو الأفراد الأثرياء من ذوي الخبرات في جميع أنحاء العالم، ويحاول هؤلاء المستثمرون تجنب هذه المخاطر في استثماراتهم آملين أن تعود عليهم بنتائج ايجابية. ولهذا السبب قامت مقاطعة كيبك، في كندا، بتقديم فرصة مميزة للمستثمرين الأجانب الأثرياء من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للقيام باستثمار سلبي خالي من المخاطر، مع فرصة الحصول على الإقامة الدائمة في كندا للمستثمر وأسرته، وذلك من خلال برنامج كيبك للمهاجر المستثمر.

يتطلب برنامج كيبك للمهاجر المستثمر استثمار مبلغ بقيمة 800,000 دولار كندي، مع ضمان استرجاعه بالكامل دون أي فائدة لكن بعد مرور خمسة أعوام. ولحسن حظ المستثمرين، فإن هذا البرنامج يتيح للمستثمرين خيار تمويل هذا الاستثمار. ويسر شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية بتقديم المساعدة لجميع الأفراد المؤهلين في هذا الشأن.

وبصرف النظر عن الاستثمار الذي يجب أن يقوم به المستثمر ليصبح مؤهلاً للتقديم على هذا البرنامج، فإن برنامج كيبك للمهاجر المستثمر يتطلب أيضاً إثبات امتلاك ثروة شرعية بقيمة 1.6 مليون دولار كندي، بالإضافة إلى امتلاك خبرة إدارية عليا لا تقل عن عامين. وعلى الرغم من أن البرنامج يتسم باحتوائه على شروط صارمة متعلقة بقيمة الثروة والخبرة، إلا أنه لا يتطلب امتلاك أي مستوى تعليمي أو إجادة أي لغة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الإقامة الدائمة الممنوحة للمستثمرين وعائلاتهم غير مقيدة بشروط، كما هو الحال في العديد من برامج الهجرة الأخرى. وبمجرد الحصول على الإقامة الدائمة الكندية، يتاح للمتقدمين الذين تم قبول طلباتهم، فرصة العيش في أي مقاطعة أخرى في كندا بموجب القانون الكندي.

إن هذا البرنامج مستهدف من قبل العديد من المستثمرين، وسوف يستمر باستقبال عدد كبير من الطلبات من المهاجرين المؤهلين لسنوات عديدة. ومن الجدير بالذكر بأن برنامج المهاجر المستثمر للحكومة الكندية (الفيدرالية) تم إنهائه في حزيران من عام 2014، من قبل الحكومة المحافظة بعد توقف هذا البرنامج لمدة سنتين، مما أدى إلى وجود أكثر من 15000 طلب معلّق.

للمزيد من المعلومات حول برنامج كيبك برنامج للمهاجر المستثمر، انقر هنا.

إذا كنت مهتماً لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتقديم بطلب على أي من برامج هجرة رجال الأعمال الأخرى، يرجى تعبئة استمارة التقييم المجانية الخاصة بنا.

 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.