للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

خطوات الهجرة الى كيبك - كندا

برنامج كيبك للمهاجر المستثمر | برنامج كندا | الهجرة الى كيبك | أصحاب الأعمال والخبرات في كيبك |
حزيران 14, 2016

تم البدء باستقبال الطلبات في إطار برنامج كيبك للمهاجر المستثمر بتاريخ 30 أيار 2016، وقد حددت حكومة كيبك مدة استقبال الطلبات لغاية  تاريخ 27 شباط 2017، اوعند اكتمال الحد الاقصى للطلبات ما مجموعه 1900 طلب هجرة. وسوف نبين لكم في هذا المقال الخطوات المتبعة خلال عملية سير طلب الهجرة الى كندا بالاضافة الى جهود شركتنا بهدف تحقيق أفضل النتائج والتي تنتهي بالحصول على الإقامة الدائمة الكندية.

الخطوة (1): نحن نعمل جنبا إلى جنب مع المستثمرين وأصحاب الأعمال والإدارة العليا لجمع الوثائق المطلوبة من قبل مكتب الهجرة كيبك، حيث نقوم بتفقد جميع نماذج الطلبات والوثائق الخاصة بالثروة لضمان أن تكون حسب المعايير التي وضعها مكتب الهجرة كيبك، حيث انها يجب ان تكون  دقيقة وكاملة. يتم التحقق من جميع الوثائق أكثر من مرة من قبل أكثر من مختص، للتاكد من عدم وجود اي تناقضات او اخطاء. وعند استكمال تجميع الوثائق، نقوم بتنظيم الملف بالطريقة اللازمة مع إرفاق رسالة تغطية من المحامي المختص.

الخطوة (2): يتم تقديم الطلب عند استكماله الى المؤسسة المالية والذي من خلاله يتم تحويل مبلغ الاستثمار بقيمة 800,000 دولار كندي. بعدها تقوم المؤسسة المالية بدراسة الطلب وتوقيع اتفاقية الاستثمار، التي لا يمكن التقدم بالهجرة إلا بوجودها.  

خطوة (3):  يتم تقديم طلب الهجرة إلى مكتب هجرة كيبك نيابة عن المستثمر، وفي هذه المرحلة يتطلب دفع الرسوم الحكومية للطلب والبالغة 15,000 دولار كندي (لعام 2016).

خطوة (4): الطلبات الغير مكتملة يتم إعادتها دون النظر فيها، أما الطلبات المكتملة توضع في قائمة الانتظار الى أن يتم معالجتها، ويتم إرسال إيصال استلام الطلب.

خطوة (5): يقوم موظف الهجرة بمراجعة الطلب للتأكد من ان جميع المتطلبات والشروط كاملة، بما في ذلك شرط امتلاك صافي ثروة بمقدار 1,600,000 دولار كندي مكتسبة بطرق قانونية بالإضافة الى التأكد من وجود الخبرة الادارية العليا المناسبة.

خطوة (6): قد يتم تحديد موعد مقابلة للمتقدمين الذين يستوفون معايير الاختيار لبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر بالإضافة إلى أزواجهم مع موظف هجرة كيبك. خلال العشرة أيام عمل من تلقي هذا الإيصال، يُطلب من المتقدمين بتقديم أحدث الوثائق. علماً بأننا نعمل بشكل مباشر مع المستثمرين وأصحاب الأعمال وذوي الخبرات العالية للتأكد من تقديم هذه الوثائق بحيث لا تتعارض مع الوثائق التي تم تقديمها في السابق، ونوفر خدمة الحصول الحصول على تأشيرة الاقامة المؤقتة (فيزا زيارة) في حال كان على المستثمر السفر إلى كندا لحضور المقابلة المطلوبة، ونقوم بتوفير محامي مختص بأمور الهجرة إلى كيبك الذي يقوم بحضور المقابلة مع المستثمر. لكن قبل ذلك، يقوم المستثمر بالاجتماع مع المحامي مسبقاً للنظر في الأسئلة العامة لموظف الهجرة وتحضير المستثمر لحضور المقابلة.

خطوة (7): إذا تمت المقابلة بنجاح، فإن موظف مكتب الهجرة كيبك يرسل وثيقة يطلب فيها تحويل مبلغ الاستثمار بقيمة 800,000 دولار كندي خلال 110 يوما. ونحن نقوم بالتنسيق لهذه العملية بين المستثمر والمؤسسة المالية لضمان تحويل الأموال في الوقت المحدد.

خطوة (8): بمجرد استلام مبلغ الاستثمار، يتم إصدار شهادة اختيار كيبك لمقدم الطلب وأفراد عائلته المؤهلين، وتعني موافقة المقاطعة على طلب هجرة المتقدم. بعد ذلك، نقوم بإعداد طلب الهجرة الفيدرالي وتقديمه إلى دائرة الجنسية والهجرة الكندية.

خطوة (9): بعد انتهاء سلطات الهجرة الكندية من مراجعة طلب المستثمر، تقوم بإصدار تعليمات الى مقدم الطلب وكذلك جميع أفراد الأسرة المرافقين له في طلب الهجرة للقيام بفحص طبي من قبل طبيب معتمد.

الخطوة )10(: إذا كانت نتائج الفحص الطبي سليمة وناجحة، فان  المتقدمين للهجرة  يتلقون خطابا رسميا لتقديم جوازات السفر لكل فرد مهاجر مع المستثمر. يتم حينها إضافة تأشيرة مهاجرعلى جواز السفر والسماح للمستثمر والمرافقين المعالين له في الهجرة الدائمة الى كندا. علما بان التأشيرة تنتهي بعد سنة واحدة من تاريخ إجراء الفحص الطبي لذا من الأفضل أن يقوم المستثمر وعائلته السفر إلى كندا قبل ذلك التاريخ. وعند الوصول الى كندا فان المستثمرين وأفراد الأسرة المباشرين يحصلون على بطاقات الإقامة الدائمة الكندية التي يمكن من خلالها السفر من وإلى كندا.

نحن نعمل عن كثب مع المستثمر لضمان وصوله في الوقت المقرر قبل تاريخ انتهاء الوثائق بالإضافة إلى تقديم المساعدة في أمور الإقامة والاستقرار في كندا والحصول على بطاقات الإقامة الدائمة، فضلا عن توفير التوجيه فيما يتعلق بالتقدم للتأمين الصحي وغيرها من البطاقات التي يحتاجها العميل خلال إقامته في كندا.

التعاقد مع محامي هجرة ليس بالشيء الضروري في عملية الهجرة الى كندا لكن ينصح فيه، ولان شركتنا لديها سنوات خبرة واسعة في مجال الهجرة الى كندا وعلى اطلاع تام بكل جديد حول برامج الهجرة الكندية، نوفر مجموعة من الخبراء المحترفين لدراسة الطلبات لضمان تحقيق أفضل النتائج. ونرشد المستثمرين وأصحاب الأعمال والخبرات العليا في جميع مراحل عملية الهجرة الى كندا.

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتقديم بطلب على أي من برامج هجرة رجال الأعمال المتوفرة لدينا، يرجى تعبئة استمارة التقييم المجانية الخاصة بنا.

 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.