للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

استثمر في غرينادا

برنامج غرينادا | الجنسية في غرينادا | تأشيرة E -2 | جواز سفر غرينادا | الكومنولث البريطاني |
آب 3, 2016

تقدم غرينادا برنامج  الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار وهو يعتبر الأحدث في العالم، والذي يُمكّن المستثمرين وأصحاب الثروات الحصول على جواز سفر ثاني من خلال الاستثمار لصالح الدولة. قد انفقت هذه الجزيرة الكاريبية الكثير من الاموال من أجل إعادة بناء البنية التحتية التي دمرتها الأعاصير خلال عامين على التوالي. ويعتمد النمو الاقتصادي للدولة إلى حد كبير على السياحة والصادرات من التوابل، حيث تُعرف غرينادا باسم " جزيرة التوابل "، وترحب بالدعم المالي من المستثمرين للمساعدة في إعادة بناء اقتصادها الضعيف.

الحصول على جواز سفر ثاني اصبح وسيلة لأصحاب الثروات والأعمال لتأمين ملاذ آمن لعائلاتهم الذين يعيشون في دول غير مستقرة سياسيا، وللاستفادة أيضاً من الضرائب المخفضة، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لاطفالهم التسجيل في مدارس مرموقة، والتمتع بغيرها من الميزات الممنوحة. فيما يلي ملخص عن ميزات الحصول على جنسية غرينادا:

الطريق الى الدخول إلى دول مرموقة

غرينادا تفتخر بشواطئها الجميلة وسوق العقارات الفاخر لديها، لكن أكثر ما يميز الحصول على الجنسية الثانية من غرينادا هو أنه وسيلة للدخول إلى دول عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة البريطانية. و بما أنها عضو في الكومنولث البريطاني، تقوم بمنح مواطنيها فرصة السفر بدون تأشيرة إلى المملكة المتحدة (بريطانيا) والحصول على تأشيرة E -2 من خلال الاستثمار في الولايات المتحدة، وهو تصريح يمنح الحق في العيش والعمل في أمريكا والتي يمكن تجديدها للأبد.

لا ضرائب

لا يوجد ضرائب مفروضة على الدخل أو على الأرباح الرأسمالية، أو على الميراث للمواطنين الجدد. وعملية نقل الثروة الى غرينادا هي وسيلة لضمان استقرار الأصول. وهذا الامر مهم خاصة لأصحاب الثروات، حيث ان الهجرة إلى دولة أخرى قد تعني التخلي عن جزء كبير من الثروة للحكومة. ويقوم الكثير من الأميركيين بالتخلي عن جنسيتهم بشكل كبير والانتقال إلى غرينادا للهروب من الضرائب المفروضه في الولايات المتحدة الامريكية.

لا يوجد متطلبات على اللغة أو المستوى الدراسي أو شرط وجود خبرة ادارية

عدم استلزام إجراء مقابلة ليس هو فقط ما يميز برنامج غرينادا بل إن عدم اشتراط إتقان لغة معينة أو وجود مستوى تعليمي أو خبرة في مجال معين، أو الخضوع لأي اختبارات من أجل الحصول على الجنسية يندرج في قائمة الميزات أيضاً. هذه الدولة الناطقة بالانكليزية تقوم باستقبال المتحدثين بجميع اللغات الاخرى. لكن يجب أن يكون لدى الفرد ما يكفي من المال لاستكمال الاستثمار في البرنامج، وعدم وجود أي سجل جنائي سابق.

أفراد العائلة الممكن شمولهم في طلب الحصول على الجنسية

خلافاً لغيره من البرامج المشابهة والتي تتيح ضم الأطفال المعالين من هم بسن 18 أو أقل فقط، فإن برنامج غرينادا للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار يقوم بالسماح للأطفال حتى سن 25 الانضمام في الطلب. ويمكن أيضا ضم الآباء المعالين من قبل مقدم الطلب و الذين تزيد أعمارهم عن 65 سنة. وبذلك، يقوم المستثمرون بتأمين مستقبل أنفسهم وأزواجهم وأطفالهم، بما في ذلك آبائهم وأمهاتهم.

أوفر فرصة استثمار

تقدم غرينادا أوفر برنامج للحصول على جواز سفر ثاني من خلال الاستثمار في العالم، وذلك مقارنة مع برامج الهجرة الأوروبية الاخرى، التي قد تكلف ما يزيد عن ملايين الدولارات. و يمنح هذا البرنامج الجنسية الثانية لغرينادا لجميع أفراد العائلة، وذلك من خلال استثمار مبلغ ضئيل في الصندوق الوطني للدولة والذي يصل الى 200,000 دولار امريكي فقط. ويوجد خيار الاستثمار عن طريق شراء العقارات المعتمدة من قبل الحكومة والذي يتطلب استثمار مبلغ 250,000 دولار امريكي فقط.

لا شروط على الاقامة او وجوب القيام بزيارة

ليس على المستثمرين السفر إلى غرينادا أثناء مدة معالجة طلب الجنسية، ولا العيش فيها لأي فترة من الزمن بعد الحصول على الجنسية، حيث يمكن الحصول على جواز سفر غرينادا دون ان يطاء الفرد قدمه في هذه الدولة. خلافاً لبرامج أخرى مماثلة، إذ تتطلب أن يقيم مقدم الطلب فعلياً في الدولة لمدة زمنية معينة.

كيف يمكنني التقديم بطلب؟

قم بالاتصال بنا الآن، لنبدأ بطلبك للحصول على الجواز السفر الثاني في مدة لا تزيد عن أربعة اشهر. حيث تسعى حكومة غرينادا الى استقبال 100-150 طلب خلال العام فقط. فلنجعل طلبك من ضمن هذه الطلبات المحدودة.

لتعرف على المزيد حول برنامج غرينادا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، الرجاء الضغط هنا.

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتقديم بطلب على أي من برامج هجرة رجال الأعمال المتوفرة لدينا، يرجى تعبئة استمارة التقييم المجانية الخاصة بنا.
 
;

البرامج المتعلقة

برنامج غرينادا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن ! رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن !
الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار: من أين تشتري جواز سفر ثاني ؟ الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار: من أين تشتري جواز سفر ثاني ؟
سانت كيتس و نيفيس تضع اللمسات الأخيرة على قمة الجنسية (المواطنة) عبر الإستثمار في الكاريبي لعام 2018 سانت كيتس و نيفيس تضع اللمسات الأخيرة على قمة الجنسية (المواطنة) عبر الإستثمار في الكاريبي لعام 2018
ما هي المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار؟ ما هي المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار؟
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.