للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

أفضل خيارات الجنسية الثانية وفقا لشركة كيبك

برنامج أنتيغوا وبربودا | جواز السفر الثاني | الهجرة إلى كيبيك | هجرة اصحاب الثروات | مواطني الشرق الاوسط |
كانون الثاني 18, 2017

أصحاب الأعمال والمديرين في جميع أنحاء العالم يعرفون جيدا أهمية أن تكون قادرا على السفر حسب الرغبة، سواء كان ذلك لحضور اجتماع عمل دولي أو لقاء مع عملاء محتملين عالميين.

ان قرار اتخاذ الرحلة القادمة قد يكون من السهل لمواطنين الاتحاد الأوروبي والمواطنين الكنديين، ولكن يمكن ان يكون تحديا لأصحاب الاعمال والمديرين من منطقة الشرق الأوسط .

كما هو معلوم ان طلبات التأشيرة تستغرق وقتا و تكلف مالا، وهناك دائما خطر الرفض ، مما  تعيق القدرة على السفر حتى بالنسبة لأغنى رجال الأعمال .

بالرغم من ذلك لاداعي للقلق، فهناك دائما حلول متاحة من شأنها أن تمنح المستثمرين من الشرق الأوسط السفر بحرية ورفاهية .

تجول في العالم من خلال الجنسيات الثانية ، حيث ان العديد من الدول تقدم الآن الجنسية من خلال برامج الاستثمار للمساهمة في اقتصاد البلاد.

ان تلك الجنسيات عن طريق برامج الاستثمار (CIP) تقدم للرعايا الأجانب الأثرياء القدرة على السفر بسهولة مثل أي مواطن ولد في الاتحاد الأوروبي.

كل برامج الجنسية عن طريق الاستثنار (CIP) لديها نظام قانوني مناسب من خلال الاجتهاد في طمأنة كل من المتقدمين ومواطني البلد.

ان عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي، الحروب الأهلية والاضطهاد الديني ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي قد تجعل بعض شعوب الشرق الأوسط إلى الرغبة في  مغادرة بلدانهم.

حيث ان الجنسية ثانية يمكن أن تعطي لأولئك الذين يشعرون بأنهم مهددون في استقلالهم وحريتهم على حد سواء، حتى  في حالة الطوارئ يسمح جواز السفر الثاني للأفراد من مغادرة البلد فورا والرحيل للدولة .

بصرف النظر عن حرية السفر، فان الرعايا الأجانب غالبا ما تختار الاستثمار في جنسيات ثانية من أجل تخفيف الأعباء الضريبية ، من أجل تحسين الوضع الضريبي ، حيث ينبغي استشارة خبير ضرائب، وذلك لاختلاف المتطلبات الضريبية من دولة إلى دولة .

برامج تتمتع بالاحترام ذات سمعة طيبة

الجنسية عن طريق برامج الاستثمار لا تصدر جوازات سفرلأي شخص فقط لان لديه ما يكفي من الأموال للاستثمار ، حيث يتم إجراء تحريات شاملة على كل طلب للتأكد مننظافة السجلات الجنائية ، والمساعدة في الحفاظ على علاقة جديرة بالثقة بين مقدم الطلب والبلد المضيف الجديد.

 في الواقع، غالبا ما يخضع المتقدمين من برامج الجنسية من خلال الاستثمار CIPS  لعمليات تشييك أكثر صرامة بكثير من أولئك الذين يسعون للحصول على الإقامة أو الجنسية خلال البرامج التقليدية  ، حيث ان هذا الاجراء يعتبرأمرا مهم بالنسبة للبلد المضيف الذي يمنح جواز السفر الثاني بدون تأشيرة وصول، وتعرف بسمعتها الطيبة من خلال مواطنيها.

ومن شأن الدولة التي  تمنح الجنسية  من دون اجراء تحريات شاملة ودقيقة، ان تتعرض الى المجازفة في علاقاتها الخارجية مع الدول الأخرى، إذا وجد ان مقدم الطلب قد يشكل تهديدا محتملا للبلد، أو له / لها خلفية أمر مشكوك فيه، وبالتالي سوف يتم رفض الطلب للحصول على الجنسية  من دون سؤال  
.
بالنسبة لهؤلاء المؤهلين للحصول على الجنسية الثانية  ، سوف نناقش أفضل الخيارات لكل من أوروبا، وأمريكا الشمالية، ومنطقة البحر الكاريبي :

أوروبا : قبرص -  افضل خيار وفقا لشركة QICMS

أفضل اختيار لدينا لأوروبا هو جنسية قبرص من خلال برنامج الاستثمار ، على الرغم من أن الاستثمار الأولي قد يبدو ثمين في البداية، إذا اختار مقدم الطلب الاستثمار في العقارات السكنية فقط، حيث ان قيمة الحد الأدنى للاستثمار 2 مليون يورو، يمكن أن تشمل ممتلكات الإقامة الشخصية الدائمة بقيمة 500,000 يورو، ومبلغ  1.5 مليون يورو المتبقية يجب أن يبقيها إلى ثلاث سنوات.

 وبالتالي فإن التكلفة النهائية للمستثمر هي تكلفة الإقامة الخاصة بقيمة لا تقل عن 500,000 يورو (لا تتضمن رسوم معالجة البرنامج).

 علاوة على ذلك، وبالنظر إلى أن سوق العقارات في قبرص في ازدياد مستمر، فانه يوجد هناك فرص لزيادة الربح على رأس المال البالغ 1.5 مليون يورو مستثمرة في العقارات تباع مرة واحدة .

 يرجع ذلك إلى الزيادة في تدفق الزوار إلى البلاد كل عام ، وزيادة الطلب على السكن، وإعطاء المستثمرين العقاريين الفرصة لتأجير ممتلكاتهم للحصول على دخل إضافي. حيث من المتوقع أن يستمر النمو المطرد لعدة سنوات في سوق العقارات القبرصي.

هناك خيارات استثمارية أخرى، تشمل السندات الحكومية والشركات، ومع ذلك، فإن هذه الزيادة  في الحد الأدنى للاستثمار الأولي إلى 2.5 مليون يورو .

قبرص لديها واحد من أدنى معدلات الضريبة على الشركات في أوروبا عند 12.5٪ فقط ،  مما يجعل البلاد مقصدا جذابا للمستثمرين . وبما ان قبرص معروف عنها انها واحدة من أكثر الجزر الخلابة في البحر الأبيض المتوسط، وبسبب قربها من الشرق الأوسط فان ذلك يؤدي الى تقصير مسافة السفرللوطن لزيارة الأسرة أو لأغراض تجارية.

تمنح قبرص المواطنين الحق في الاقامة والعمل والدراسة في أي من الدول الخرى الآعضاء في الاتحاد  بوصفها عضوا في الاتحاد الأوروبي، كما يعتبر جواز السفر القبرصي أيضا من بين اقوى جوازات السفر في العالم والذي يقدم السفر بدون تأشيرة ، أو مع تأشيرة عند الوصول إلى 159 دولة.

علما ان متوسط الوقت بين تقديم الطلب واستلام جوازات السفر هو ثلاثة أشهر فقط وهو أسرع وقت معالجة من أي جنسية أخرى من قبل برنامج الاستثمار في أوروبا   .

منطقة البحر الكاريبي : أنتيغوا وبربودا -  افضل خيار وفقا لشركة QICMS

نوصي اختيار جنسية أنتيغوا وبربودا من خلال برنامج الاستثمار لعملائنا دون تردد، وذلك لأنها ليس فقط جنة منطقة البحر الكاريبي ، بل لما يتمتع به مواطن انتغوا مع 134 دولة مدرجة في قائمة دول السفر الخالية من المتاعب .

 يوجد لدى هذه الجزر- التوأم (أنتيغوا وبربودا)  أقوى جواز سفر في منطقة البحر الكاريبي، كدولة عضو في الكومنولث البريطاني، لما يتمع به من امتيازات في مجال السفر و التجارة الدولية .

علاوة على ذلك، ان جواز السفر هذا هو جواز السفر الوحيد  من بينبرامج الجنسية الكاريبية من خلال الاستثمار(CIPS)  التي تشمل السفر بدون تأشيرة إلى كندا.

تشجع حكومة أنتيغوا وبربودا زيادة  تعزيز وتطوير النمو الاقتصاديا من خلال استهداف الأسواق الناشئة وتنويع الاقتصاد مع شرط  متواضع للحد الأدنى من  قيمة الاستثمار فقط 200,000 دولار امريكي لأسرة مكونة من أربعة أفراد ، حيث تعتبرالجنسية الثانية هذه من بين أكثر دول العالم لسعرها المعقول.

 ان اختيار هؤلاء الاستثمار في العقارات يمكن ذلك من  خلال الاستثمار بمبلغ مالي لا يقل عن 400,000 دولار أمريكي و الحفاظ على الاستثمار لمدة 5 أعوام ، علما ان هذه العقارات يمكن ان تباع مع مكاسب في الربح على الأرجح ، نظرا لتوقعات السوق العقارية الحالية .

انت غيرملزم بالعيش في أنتيغوا وبربودا من أجل الحصول على الجنسية ، حيث بإمكان المتقدم الحصول على جنسية أنتيغوا وبربودا عند المكوث في أنتيغوا وبربودا مدة 5 أيام فقط خلال الخمسة أعوام الأولى يمكن اعتبارها قضاء اجازة قصيرة مع العائلة لأولئك الذين يختارون عدم الرحيل .

 
تتم إجراءات معالجة الطلب بشكل سريع حيث تستغرق من 3 إلى 4 أشهر كحد أقصى، ويتم بعد ذلك منح مقدم الطلب وأسرته المباشرة الجنسية والتمتع بحرية التنقل والعيش أيضاً في أنتيغوا وبربودا. ماذا تنتظر ؟

أمريكا الشمالية : كندا، كيبك - افضل خيار وفقا لشركة QICMS

في حين أن برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ، ليس من برنامج الجنسية من خلال الاستثمار بحد ذاته، اذ انه  يقدم الإقامة الدائمة الكندية التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف للحصول على الجنسية بمجرد تحقيق المتطلبات .

 في الواقع، ليس هناك جنسية حقيقية من قبل برنامج الاستثمار المتاحة في أمريكا الشمالية على الإطلاق ، وبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) هو برنامج الاستثمار السلبي الوحيد في كندا بما ان البرامج الكندية الأخرى المتاحة حاليا تتطلب إنشاء وإدارة نشطة للأعمال التجارية.

حيث يطلب من المتقدمين تحت برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) استثمار فقط 800,000 دولار كندي في مؤسسة حكومية (حكومة كيبك) ، لمدة خمس سنوات وبعد ذلك يتم إرجاع كامل المبلغ بدون فوائد.

يعتبرهذا الاستثمار خالي من المخاطرة تماما لانه برنامج مدعوم من قبل الحكومة، إذا كنت لا تريد أن تستثمر كامل المبلغ، وخيارات التمويل متاحة أيضا.

لماذا نحب كيبيك؟

بصرف النظر عن الطعام ، فان الساحة الفنية مزدهرة، والجذور التاريخية في كيبيك، وخاصة مركزها مدينة مونتريال، هو عبارة عن فسيفساء حقيقية تتكون من ثقافة الشعب، واللغة.

وبالنسبة لأولئك الذين يغيرون رأيهم حول الاستقرار في كيبيك بعد أن يكونوا قد وصلوا إلى كندا، لديهم الحق كمقيمين دائمين كنديين من الاستقرار في أي مكان تم اختياره .

فريقنا لديه خبرة واسعة مع برنامج كيبك للمهاجر المستثمر(QIIP) ، وعلى مر السنين قمنا ببناء شبكة قوية من المحامين والمصرفيين وغيرهم من المتخصصين للمساعدة في عملية معالجة الطلب بالكامل ، بما في ذلك الاستقرار النهائي في المقاطعة .

يفتخرمكتبنا بأن يكون على شراكة مع شركة المحاماة كامبل كوهين (CANADAVISA.COM) في كندا، وهي شركة محاماة رائدة عالمياً في مجال الهجرة الكندية ، حيث يمكنك ان تعهد الينا للاستفادة من خدماتنا في طلب برنامج كيبك للمهاجر المستثمر  (QIIP) الخاص بك.

بعد كل ماسبق فان شركتنا (QICMS) لا تقف خدماتها عند التعامل  فقط مع قضايا هجرة أصحاب الأعمال الكندية في كيبك ، بل اضافة  الحلول المتعلقة بالحصول على الجنسية والإقامة الدائمة الاستثمارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول منطقة البحر الكاريبي .

لمزيد من المعلومات حول جنسية قبرص من خلال برنامج الاستثمار، انقر هنا .

لمزيد من المعلومات حول  جنسية أنتيغوا وبربودا من  خلال برنامج الاستثمار، انقر هنا .

لمزيد من المعلومات حول برنامج  كيبك للمهاجرالمستثمر، انقر هنا .

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب  .

 
;

البرامج المتعلقة

برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن ! رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن !
الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار: من أين تشتري جواز سفر ثاني ؟ الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار: من أين تشتري جواز سفر ثاني ؟
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.