للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

تعزيز الاقتصاد الكندي من خلال هجرة الأعمال والمشاريع

الهجرة الى كندا | برنامج كندا | هجرة رجال الاعمال الى كندا | الإقامة الدائمة في كندا | برنامج الترشيح الاقليمي لمقاطعة مانيتوبا | هجرة الأعمال الى كندا |
آذار 27, 2017

أدرجت ميزانية حكومة كندا لعام 2017 مخطط المشروع القانوني للابتكار والذي يستهدف أصحاب المشاريع والأعمال. إن خطة الابتكار والمهارات المقترحة والتي تمثل الجانب الرئيسي من موازنة الصندوق البالغة 300 مليون دولار كندي، تستهدف الابتكارات وخلق فرص العمل وتنمية الإقتصاد من خلال الاستثمار والبرامج المتخصصة. في حين أن الحكومة الفدرالية لا تزال تعمل على تحديد التفاصيل لتعزيز الاستثمار الاقتصادي والابتكارات في المشاريع والأعمال، إن مشروع هذا القانون واضح بشأن عدد من الأهداف التي تشمل تطوير الصناعة وصقل برامج الاستثمار التجاري الكندي القائم حالياً.

بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يتناول مخطط المشروع القانوني للابتكار برامج الهجرة الكندية المصممة لجذب أصحاب الثروات الأجانب إلى الدولة وأيضاً لسد الثغرات التي تحتاج بشدة إلى المواهب الأجنبية. تشمل هذه الأنواع من البرامج، برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ذو الشعبية العالية، برامج الترشيح الإقليمي مثل برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال، بالاضافة لعدة برامج للعمالة المهرة. بالنسبة لقطاع الأعمال الكندية، فإن التغييرات التي ستحصل لتحسين عمليات الهجرة للأفراد وأصحاب المشاريع والعمالة ذو مهارة عالية تتفق مع التزام الحكومة الكندية لجذب أفضل المواهب إلى المقاطعات. 

مع سياسة كندا لقبول الأشخاص من جميع الجنسيات والأعراق على قدم المساواة، يسعى المستثمرون الأجانب بشكل متزايد إلى دخول كندا من خلال عدد من فرص الهجرة التجارية. فإن الهجرة إلى كندا لست قائمة على الحفاظ على الاقتصاد الكندي فقط، لكن أيضاً لتعزيز نموها المستمر. بالنسبة للعدید من المقاطعات في کندا، فإنها تعتبر الھجرة من خلال الاستثمار والمشاريع والأعمال الأجنبية حجر الأساس لدعم الاقتصادات المحلیة بسبب قرب السکان الکندیین من سن التقاعد. يتوضح تعزيز هجرة الأعمال الكندية في عدة مقاطعات مثل كيبك، نيو برونزويك، ومانيتوبا.

بالفعل أن مانيتوبا تعتبر من إحدى المقاطعات الأكثر شعبية لرجال وسيدات الأعمال الأجانب بسبب تقديم الإقامة الدائمة الكندية للمتقدمين المؤهلين وأسرهم من خلال برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال (MPNP-B).

هجرة الأعمال في كندا: برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال(MPNP-B)

إن برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال (MPNP-B)  هو من برامج الإقامة عن طريق الإستثمار والتي تضمن للمتقدمين المؤهلين وأسرهم الإقامة الدائمة الكندية. في حين أن برنامج مانيتوبا هو من إحدى خيارات الهجرة الكندية الأكثر توفيرا بالسعر، لكن يقبل البرنامج المتقدمين المؤهلين ذوي الخبرة في الأعمال التجارية فقط. تشمل متطلبات برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال (MPNP-B) النقاط التالية:
  • يجب على المتقدمين في برنامج الترشيح الاقليمي لمقاطعة مانيتوبا (MPNP-B) إثبات قانونياً حد أدنى من صافي الثروة بمبلغ  350,000 دولار كندي ، و التقيد بمبلغ الحد الأدنى للاستثمار 150,000 دولار كندي.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في آخر خمس سنوات بمنصب مدير/ة اداري أو كصاحب/ة عمل ومدير/ة.
  •  يجب أن يكون لدى المتقدمين نموذج تقييم أولي (EOI) وخطة أعمال موافق عليها تهدف إلى المساهمة في اقتصاد مانيتوبا.
  • يطلب من المتقدمين أيضا سواء انشاء عمل تجاري أو شراء مشروع قائم ، وإدارة نشاط الأعمال الذي اختاروه لمدة عامين.
  • ينص برنامج الترشيح الاقليمي لمقاطعة مانيتوبا (MPNP-B)  على الإقامة الفعلية للمتقدمين في مانيتوبا والمساهمة في اقتصادها. لضمان الإقامة في المقاطعة، يجب توقيع اتفاقية عند إيداع مبلغ 100,000 دولار كندي قبل تقديم طلب الإقامة الدائمة إلى مكتب الهجرة التابع للحكومة الفدرالية، علما ان مقدمي الطلبات الذين لا يستوفون شروط الاتفاقية هم في خطر فقدان ودائعهم  100,000 دولار كندي.
كما تستعد كندا لتعزيز النمو الاقتصادي من خلال هجرة الأعمال والتنمية، فإن الاهتمام في البرامج مثل برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة مانيتوبا لفئة أصحاب الأعمال (MPNP-B) سيشهد ارتفاعا في الإقبال. بالنسبة للمستثمرين الأجانب الذين يستوفون متطلبات برنامج مانيتوبا المبين أعلاه، فإنه يوفر الفرصة المثالية للحصول على الإقامة الدائمة الكندية. إتصل بمكتبنا اليوم لمناقشة تخطيط الهجرة الكندية مع كادرنا المختصين.  

لمزيد من المعلومات حول برامج الترشيح المحلية في مقاطعات كندا، الرجاء انقر هنا.

لمزيد من المعلومات حول برامج الهجرة الكندية، الرجاء انقر هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.

 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.