للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

فتح باب قبول طلبات برنامج كيبك للمهاجرالمستثمر (QIIP)

الاقامة الدائمة في كندا | برنامج كندا | الهجرة إلى كيبيك | طلب برنامج كيبك للمهاجرالمستثمر | برنامج كيبك للمهاجرالمستثمر2017 | هجرة الاعمال الى كندا | شركة كامبل كوين للمحاماة | كندا فيزا |
أيار 31, 2017

أعيد فتح قبول طلبات برنامج هجرة الأعمال الكندي الشهير المعروف باسم برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ، يوم  29 من شهر أيار (مايو) 2017، حيث يمكن للمستثمرين الأجانب تقديم الطلبات للبرنامج مما يمنح المرشحين الناجحين وأسرهم المباشرة الإقامة الكندية الدائمة (PR)، في مقابل مساهمة مالية لاقتصاد الدولة.

حيث يبلغ الحد الأقصى لعدد الطلبات الجديدة التي سوف يام استلامها 1,900 طلب، منها 1,330 طلبا لمواطني جمهورية الصين، بما في ذلك المناطق الإدارية الخاصة لهونغ كونغ وماكاو.

يجب أولا أن يستوفي المتقدمين المحتملين لبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)الشروط الأساسية ، والتي تتضمن أن يكون لدى المرشح خبرة بالإدارة العليا وأن تكون مكتسبة خلال السنوات الخمس الماضية، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هنالك صافي ثروة مكتسبة قانونيا لا تقل عن 1.6 مليون دولار كندي (قد يشمل هذا المجموع زوجة / زوج مقدم الطلب أو الشريك القانوني)، ويجب على جميع المتقدمين وأسرهم المباشرة المدرجة في الطلب باجتياز الفحوصات الطبية وإجراء فحوصات أمنية للتأهل.

حتى الآن، لايزال برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ،هو برنامج الهجرة الكندي الوحيد الذي يسمح للمواطنين الأجانب بالاستثمار السلبي، حيث يوفر للمتقدمين من خلال هذا البرنامج خيارات إستثمارية كما يلي:

خيارات الإستثمار في برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)

1. عند الموافقة على الطلب ، يتوجب على المتقدم استثمار مبلغ 800,000 دولار كندي لصالح حكومة كيبك (IQ) لمدة لا تقل عن خمسة أعوام،حيث يتم إسترداد المبلغ كاملاً دون أي فوائد،وقبل وصول المتقدم لكيبك، يتم إصدار شهادة الإختيار من كيبيك (CSQ - Québec Selection Certificate)،حيث يتم الحصول على الشهادة بمجرد أن تبدأ الفترة الرسمية للحجز التي تبلغ خمس سنوات.

كما يتم إستخدام جميع الاستثمارات المكتسبة من خلال إختيار برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ،في مساهمات مالية تقوم على تمويل برامج الأعمال التجارية والاجتماعية المختلفة داخل مقاطعة كيبيك. 

2. خيار تمويل الاستثمار ،حيث بإمكان مقدمي الطلب لبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ، من تمويل الإستثمار عن طريق مؤسسات التمويل والبنوك ، وذلك خلافا عن خيار الاستثمار السابق، والذي يتطلب من مقدم الطلب أن يدفع دفعة أولى لتمويل الاستثمار، حيث تقدم مؤسسات التمويل والبنوك قرض لمقدم الطلب، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يودع البنك باسم مقدم الطلب إجمالي مبلغ 800,000 دولار كندي لصالح حكومة كيبك (IQ)، غير مستردة بعد فترة الحجز التي تبلغ خمس سنوات.

لماذا إختيار برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)؟

أولاً، يعتبر برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) ، بمثابة فرصة استثمارية مضمونة يتم الاعتماد عليها من قبل  أصحاب المشاريع والأشخاص ذوي عقلية الأعمال وأسرهم الساعين إلى دخول كندا، حيث يمكن للمتقدمين الناجحين واسرهم بمجرد الحصول على الإقامة الدائمة الكندية (PR)، من الإقامة أو العمل أو الدراسة في أي مكان في كندا،  كما أن المقيمين الدائمين في كندا يحصلون على عدد من المزايا المقدمة للمواطنين الكنديين، كالمزايا الاجتماعية والحصول على الرعاية الصحية الكندية عالية الجودة، فضلا عن إتاحة أنظمة التعليم الكندية في جميع أنحاء الدولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين الدائمين التقدم بطلب للحصول على الجنسية الكندية الكاملة إذا تم إستيفاء جميع المتطلبات.

الخلاصة

نعلم في شركة كيبك للخدمات الاستشارية الاستثمارية والادارية (انفست فيزا)، أن المتقدمين الساعين للهجرة إلى كندا يودون الشعور أنهم في أيدي أمينة وممثلين من قبل أفضل فريق من متخصصي الهجرة، لذلك نحن نفخر بالعمل مع شركة كامبل كوهين للمحاماة (كندا فيزا) ، وهي شركة محاماة كندية رائدة عالمياً في مجال الهجرة الكندية لتلبية احتياجات عملائنا وأسرهم ، مع ما يقرب أربعين عاما من الخبرة في الهجرة الكندية، يسعى فريقنا من المحامين والمساعدين القانونيين توفير الدعم الكامل لكم ولعائلتكم وعلى أعلى المستويات من الجودة في الخدمة المقدمة اليكم .

من المهم الأخذ بعبن الإعتبار أن الطلبات لبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)تملأ بسرعة، ومن المرجح أن تكتمل قبل الموعد النهائي لتقديم الطلب للبرنامج في 23 شباط (فبراير)2018 . إذا كنت تفكر في الهجرة إلى كندا مع عائلتك، اتصل بمكتبنا اليوم لمناقشة الخيارات المتاحة لك.

للمزيد من المعلومات حول  برنامج كيبك للمهاجر المستثمر ، الرجاء انقرهنا.

للمزيد من المعلومات حول  برامج الهجرة الكندية ، الرجاء انقرهنا.

إذا كنت ترغب في طلب كتيب لبرنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP)، يرجى إرسال بريد إلكتروني لشركة كيبك (انفست فيزا).

للمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.
 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.