للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

اونتاريو تسعى إلى توسيع نموها الاقتصادي من خلال استثمار الأعمال والابتكار

برنامج كندا | هجرة رجال الاعمال الى كندا | برنامج الترشيح لمقاطعة اونتاريو | برنامج أصحاب المشاريع والمقاولين | مقاطعةأونتاريو | برامج الترشيح الاقليمي في كندا | هجرة الاعمال الى كندا |
حزيران 4, 2017

مؤخرا، قامت مقاطعة اونتاريو بالاعلان عن خططها لتوسيع نمو الاعمال من خلال الاستثمار في التكنولوجيا التحويلية. تهدف اونتاريو من خلال هذه المبادرة الى تسهيل نمو الاعمال وخلق فرص عمل عن طريق جذب الاستثمارات المحلية والاجنبية، بالإضافة إلى ايجاد المواهب في العالم وجلبها إلى المنطقة.

لاحظت رئيسة وزراء أونتاريو كاثلين وين في مؤتمر أونتاريو لمراكز اكتشاف التميز أن الحكومة تتقدم بأهدافها كوسيلة للبقاء في طليعة السوق الرقمية وتعزيز مجالات التنمية والبحوث وتقنيات المستقبل.

من ابرز ما جاء في ميزانية اونتاريو لعام 2017 كان التوسع في مبادرة نمو الاعمال، وهي استراتيجية مدتها خمس سنوات لا تقتصر على الاستفادة من اصحاب المعرفة والمواهب الكندية فحسب، بل أيضاً تجذب الاشخاص ذوي المهارات العالية والابتكار للقوى العاملة في المقاطعة. تعتزم اونتاريو من خلال مبادرة نمو الاعمال بالنهوض في المجالات الحوسبة المتقدمة، والتكنولوجيا والشبكات اللاسلكية "5G" ، والمركبات الذاتية، وتكنولوجيا الكمومية.

تدرك حكومة اونتاريو ان الاستثمار الاستراتيجي امر حتمي للنهوض بهذه الاهداف، وستقوم بالتمويل اللازم في ابتكار الاعمال للحفاظ على حدة المنافسة العالمية.

كما ذكرت وين ، "يواجه اقتصاد اونتاريو تحولا جذرياً سيغير طريقة حياتنا وعملنا ولهونا. نحن نتخذ اجراءات للتأكد من ان اونتاريو رائدة في هذا الاقتصاد الجديد من خلال الاستثمار في الافكار المبتكرة وتعزيز القوى العاملة ذات المهارات العالية، سوف نعزز الميزة التنافسية في مقاطعتنا وسيتم خلق فرص عمل جيدة للمواطنين في اونتاريو. هذا يضعنا في طليعة الابتكار الرقمي والنمو الذي بدوره سيفيد الجميع " .

تنضم مبادرة نمو الأعمال في أونتاريو إلى صفوف المخططات الفيدرالية والمقاطعات التي أنشأتها كندا للحفاظ على النمو الاقتصادي في جميع أنحاء الدول. في أوائل عام 2017 بدأت المقاطعات الغربية من نيو برونزويك ونوفا سكوتيا وجزيرة برينس ادوارد ونيوفاوندلاند ولابرادور برنامجها الأطلسي التجريبي للهجرة (AIPP)ذو مدة ثلاث سنوات بهدف جذب العمالة المهرة الدوليية وخريجي الجامعات الباحثين عن عمل فى كندا.

ما زالت الهجرة من وجهة نظر دولية تلعب دورا حيويا في النهوض باقتصاد كندا لا سيما بالنسبة لقطاع الاعمال والتطور التكنولوجي في الدولة. اما بالنسبة الى المواطنين الاجانب الساعين الى الدخول الى كندا، توفر اونتاريو فرص لذوي عقلية الأعمال المتماشية مع اهداف المقاطعة لإستمرارية النمو الاقتصادي عن طريق الاستثمار. يحصل اصحاب المشاريع المؤهلين عن طريق برامج مثل برنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) فئة المشاريع والاعمال على تصريح عمل كندي (WP) مقابل مساهمة متينة في اقتصاد اونتاريو.

يمكن للمتقدمين عن طريق برنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) فئة المشاريع والاعمال القيام باستثمار أعمال في منطقة تورنتو الكبرى (GTA)، وذلك يتطلب الاستثمار كحد الادنى بمبلغ 1.5 مليون دولار كندي، او يمكن لمقدمي الطلب الاستثمار في أعمال خارج منطقة تورنتو الكبرى (GTA) مبلغ 800,000 دولار كندي على الأقل. كما يسمح برنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) للمواطنين الاجانب بالاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كندا، بغض النظر عن الموقع بمبلغ 800,000 دولار كندي.

يوفر الاستثمار عن طريق برنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) فئة المشاريع والاعمال فرصة رئيسية لرجال وسيدات الاعمال بدخول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنامية في كندا، الذي يتوافق مع تطوير الدولة للجيل القادم من البرمجيات وخدمات الكمبيوتر الصناعية في السوق العالمي.

تشمل متطلبات الاهلية الخاصة لبرنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) فئة المشاريع والاعمال (على سبيل المثال لا الحصر):
  • خبرة العمل بدوام كامل لمدة 36 شهرا على الاقل خلال ال 60 شهرا الماضية كصاحب عمل او إدارة عليا؛
  • يجب على المؤهين بالإدارة العليا تقديم رسالة مرجعية تثبت الخبرة في مسؤوليات صنع القرارات العليا مثل العمليات والمبيعات والتمويل والتسويق والتوزيع والموارد البشرية والبحث والتطوير وما الى ذلك؛
  • يجب على الاستثمار خلق ما لا يقل عن وظيفتين بدوام كامل.
لمزيد من المعلومات حول برنامج اونتاريو للمهاجرين (OINP) فئة المشاريع والاعمال، اتصل بمكتبا اليوم لمناقشة فرص الأعمال في كندا مع فريقنا من المختصين.

للمزيد من المعلومات حول برامج الترشيح الإقليمي في كندا، الرجاء أنقر هنا.

للمزيد من المعلومات حول برامج الهجرة الكندية، الرجاء أنقر هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.
 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة مقارنة برامج هجرة أصحاب الأعمال عن طريق الاستثمار (الهجرة الاستثمارية) لكل من كندا والولايات المتحدة
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.