للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

مقاطعة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا ) تدعو المزيد من المرشحين للتقديم ضمن معدل نقاط منخفضة

الهجرة الى كندا | برنامج كندا | المقاطعات الكندية | برنامج برتيش كولومبيا | برتيش كولومبيا | أصحاب الاعمال والمشاريع في بريتيش كولومبيا |
تشرين الأول 15, 2017

تبقى التوجهات التي قامت بها حكومة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا ) من حيث خفض النقاط المطلوبة للهجرة متسقة، حيث تلقى المزيد من العمال والخريجين الدوليين و أصحاب الأعمال دعوة لتقديم طلب ترشيح المقاطعات في إطار برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا)(BC-PNP) منذ آخر سحبين واللذين كانا في 27 أيلول (سبتمبر) و4 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 .

حيث تم إصدار ما مجموعه 377 دعوة من قبل برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا) (BC PNP) خلال هذه الفترة، بما في ذلك المدعوون في إطار البرنامج التجريبي التقني الحديث.

يتم إدارة العديد من فئات برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC-PNP)  تحت نظام تسجيل هجرة مقاطعة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا ) المهرة (SIRS)، للتقديم من خلال هذا البرنامج، على المرشحين المؤهلين تسجيل حساب أولا ومن ثم يتم منحهم نقاط بناء على أوراق اعتمادهم الاقتصادية والاجتماعية ومن ثم تتم دعوة المؤهلين الحاصلين على اعلى النقاط للتقديم عند اجراء حكومة كولومبيا البريطانية ( بريتش كولومبيا ) السحب الدوري لها.

جميع فئات برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC-PNP)  تحت نظام تسجيل هجرة مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)المهرة (SIRS)، تتطلب من المرشحين الحصول على عرض عمل من صاحب العمل في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا). 

المرشحون المدعوون من خلال نظام الدخول السريع الفرعي هم الآن في وضع يمكنهم من التقديم والحصول على شهادة الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC-PNP). ويؤدي الترشيح الناجح للمتقدمين إلى الحصول على 600 نقطة إضافية في إطار نظام التصنيف الشامل (CRS) والحصول على دعوة للتقديم (ITA) في سحب لاحق ضمن نظام الدخول السريع التابع للحكومة الفيدرالية.

من المهم ملاحظة الفرق بين الدعوة للتقديم ضمن برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC-PNP) والدعوة للتقديم ضمن نظام الدخول السريع التابع للحكومة الفيدرالية.

أما المدعوون المتبقون من ضمن: العمال المهرة والخريجيين وأصحاب الأعمال الخاصة سوف يكون لهم طلبات للحصول على الإقامة الكندية الدائمة خارج إطار نظام الدخول السريع التابع للحكومة الفيدرالية بعد حصولهم على ترشيح من قبل مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا).

ويطلب من الأفراد المؤهلين الذين يرغبون في التقدم بطلب للهجرة إلى كندا من خلال فئات معينة من برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC PNP) الدخول ضمن نظام تسجيل هجرة مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا) المهرة (SIRS). فور دخولهم في هذا النظام ، يتم منح المرشحين نقاط بناء على أساس الحالة المدنية والتعليم والخبرة في العمل، وعوامل أخرى.
 
التاريخ الفئة الحد الادنى المطلوب من النقاط عدد الدعوات الصادرة للتقديم
27 أيلول(سبتمبر)2017
يشمل رسم التكنولوجيا فقط يوم 4 تشرين الأول(أكتوبر)
نظام الدخول السريع لمقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)-فئة العامل الماهر 73 377
نظام الدخول السريع لمقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)-فئة الخريجيين الدوليين 67
هجرة المهرة- فئة العامل الماهر 73
هجرة المهرة- فئة الخريجيين الدوليين 67
هجرة المهرة-فئة المبتدئين وشبه المهرة 40
27 أيلول(سبتمبر)2017 هجرة أصحاب الأعمال الخاصة 119 12

نظام الدخول السريع التابع ل مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)- فئة العامل الماهر

هذه الفئة مخصصة للعمال المهرة الدوليين الذين لديهم تعليم بعد الثانوي او تدريب أو ممن لديهم خبرة عملية ضمن مهنة احترافية، إدارية، تقنية، تجارية أو غيرها من المهن الاحترافية، وعلى المرشحين أن يكونوا مؤهلين للدخول ضمن نظام الدخول السريع التابع للحكومة الفيدرالية، حيث يحصل الطلب الناجح ضمن هذه الفئة على 600 نقطة اعتمادا على نظام التصنيف الشامل (CRS) كما يحصل على دعوة للتقديم(ITA)على نظام الدخول التابع للحكومة الفيدرالية.

نظام الدخول السريع التابع لمقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)- فئة الخريجيين الدوليين

قد يكون الخريجون الدوليون الذين تخرجوا من جامعة أو كلية كندية خلال العامين الماضيين مؤهلين للتقدم في نظام الدخول السريع التابع لمقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا) - فئة الخريجيين الدوليين. ومن الجذير بالذكر ان هذه الفئة تخص الخريجيين الذين انهوا تعليمهم من أي جامعة في كندا أي لا يقتصر فقط على خريجي مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)، تتماشى هذه الفئة أيضا مع نظام الدخول السريع الفدرالي.

هجرة المهرة - فئة العامل الماهر

هذه الفئة الأساسية مخصصة للعاملين الذين لديهم تعليم ما بعد المرحلة الثانوية أو التدريب والتوظيف في مهنة احترافية. حيث يتطلب توفر عرض العمل في هذه الفئة.

هجرة المهرة - فئة الخريجيين الدوليين

هذه الفئة مخصصة للطلاب الدوليين الذين تخرجوا من جامعة أو كلية كندية في غضون عامين من التقديم  على برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC PNP). حيث أنه لا يشترط على المتقدمين امتلاك خبرة عمل سابقة، ولكن عليهم الحصول على عرض عمل من صاحب عمل في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا).

هجرة المهرة - فئة المبتدئين وشبه المهرة

وهذه الفئة مفتوحة للمرشحين الذين قد لا يكونون مؤهلين لبرامج الهجرة الكندية الأخرى، حيث أنه يسمح لبعض العمال غير المهرة بالتقديم على الإقامة الكندية الدائمة(PR)، يجب أن يعمل المرشحون في مهنة مؤهلة ضمن قطاع السياحة / الضيافة، النقل بالشاحنات الطويلة، أو الصناعات الغذائية، أو في شركة النفط الوطنية بمستوى مهارة  C أو D في منطقة اقليم شمال شرق المقاطعة.

هجرة أصحاب الأعمال الخاصة

توفر هذه الفئة الإقامة الكندية الدائمة لأصحاب الأعمال ذووي الخبرة الذين لديم القدرةعلى تأسيس أعمالهم  في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)والاستثمار وتشغيل أعمال تجارية مجدية والتي بإمكانها توفير فوائد كبيرة لاقتصاد المقاطعة، سوف يحصل المتقدمون الناجحون على تصريح عمل، وإذا لاقت العملية التجارية في كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا) متطلبات هذه الفئة على أساس دائم، فإنهم سيتمكنون من التقديم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا من خلال برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC-PNP).

لمعرفة المزيد عن خيارات الهجرة المتاحة من خلال على برنامج الترشيح الإقليمي في مقاطعة كولومبيا البريطانية (بريتش كولومبيا)(BC PNP) ، قم بالضغط هنا

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتقديم بطلب على أي من برامج هجرة رجال الأعمال المتوفرة لدينا، يرجى تعبئة استمارة التقييم المجانية الخاصة بنا .
 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.