للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

تعديلات جديدة على برنامج المرشح الإقليمي – جزيرة الأمير إدوارد (PEI PNP) "طريقة التقديم"

برنامج كندا | برامج الترشيح المحلية الكندية | الهجرة إلى كندا | الترشيح الإقليمي لفئة أصحاب الأعمال | برنامج الترشيح لمقاطعة برنس ادوارد آيلند | هجرة الاعمال الى كندا |
كانون الأول 19, 2017

هجرة مستثمري كندا – بي.إي.آي. بي .إن.بي
في ربيع عام 2011، أدخلت حكومة جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island) تغييرات جديدة على برنامج الترشيح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island)، حيث ساهمت في تطوير نجاح البرنامج في جذب أصحاب الأعمال للهجرة والاستقرار في كندا و خاصة في جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island).
 
توفر فئة الأعمال لبرنامج الترشيح الاقليمي لجزيرة الامير ادوارد (PEI PNP) ،الفرصة للرعايا الأجانب لتقديم طلب للترشيح إلى جزيرة الأمير إدوارد ليصبحوا من المقيمين الدائمين في كندا حيث تمنحهم فرص الاستثمار وممارسة الاعمال في جزيرة الأمير إدوارد. وبموجب هذه الفئة، يجوز لمقدم الطلب أن يبدأ نشاط تجاري، أو يمكنه الحصول على سيادة أعمال قائمة في جزيرة الامير إدوارد، أو يشتري ملكية جزئية، بما لا يقل عن 33.3٪ من رأس المال، لجزيرة الامير إدوارد الحالية، حيث يجب أن يتناسب اختيار مقدمي الطلب لجزيرة الامير إدوارد مع مهاراتهم وقدراتهم على إدارة هذا النشاط التجاري.
 
يوجد ثلاثة برامج  يمكن لمقدم الطلب"أصحاب الأعمال" الاختيار منها:
  • برنامج تملك نسبة 100٪ في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).
  • برنامج تملك جزء من مشروع في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).
  • برنامج إصدار تصريح عمل في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).

أعلنت جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island)، أنها سوف تعتمد طريقة تقديم طلب نموذج التقييم الأولي (EOI). وسيتم تقديم صيغة جديدة لنموذج التقييم الأولي (EOI) اعتبارا من بداية عام 2018 لتلقي طلبات برنامج أصحاب الأعمال في جزيرة الأمير إدوارد(Prince Edward Island).

ويمكن تلخيص عملية نموذج التقييم الأولي (EOI) على النحو التالي :

1. تقديم طلب نموذج تقييم أولي (EOI)، والذي يكون من 200 نقطة استنادا إلى عدد من العوامل بما في ذلك الخبرة في الأعمال ، واللغة، والقدرة على التكيف، والعمر والتعليم:

النقاط المتاحة :  نموذج التقييم الأولي "بالأعمال"
النقاط العظمى البند
50 الخبرة في الأعمال التجارية
*40 اللغة
35 مصادقة المجتمع
35 القدرة على التكيف
20 العمر
20 التعليم
200 (210 مع نقاط إضافية للغة) مجموع الحد الاقصى 
* 10 نقاط إضافية للغة ثانية

2. ستكون بيانات نموذج التقييم الأولي (EOI)  صالحة لمدة 6 أشهر، مع خيار التجديد لمدة ستة أشهر أخرى. سيكون المرشحين قادرين على تحديث ملفاتهم الشخصية من أجل زيادة درجاتهم .
3. يجب أن تحدد بیانات نموذج التقييم الأولي القطاع الذي سیستثمر فیه مقدم الطلب الرئیسي
4. ستختار حكومة جزيرة الأمير إدوارد  المتقدمين بناءا على نقاطتهم(درجاتهم), و ايضا على احتياجات اسواق العمل المحلية او قطاعت الصناعة او مزيج مما سبق .
5. سيتم منح نقاط اضافية للمتقدمين ممن زاروا جزيرة الامير ادورد سابقا , او لديهم اطفال مسجلون في مدرسة في جزيرة الامير ادوارد (Prince Edward Island) .
6. لتشجيع مقدمي الطلبات على زيارة جزيرة الامير ادورد قبل تقديم طلب نموذج التقييم الأولي, ستصدر حكومة جزيرة الامير ادوارد دعوات لمساعتهم للحصول على فيزة الزيارة.
7. لتسجيل نقاط مصادقة المجتمع (حتى 35 نقطة), يجب ان يكون مقدم الطلب قد حصل على رسالة من هذا المجتمع قبل تقديم نموذج التقييم الأولي, حيث أن خطة العمل المستقبلية و دراسة الجدوى يجب ان تكون قائمة في المجتمع .
8. يجب اعداد خطة "العمل" و دراسة الجدوى قبل الزيارة الاستكشافية ليتم تقديمها اثناء المقابلة .

متطلبات برنامج الترشيح الإقليمي - جزيرة الأمير إدوارد و مؤهلات المتقدمين:

يجب على المتقدمين تحقيق الشروط التالية:
• امتلاك الحد الأدنى من الثروة التي يمكن التحقق منها والتي تبلغ 600,000 دولار كندي و أن تكون جمعت من خلال مصادر قانونية ومشروعة.
• امتلاك حد أدنى من التعليم يعادل شهادة الثانوية.
• أن يكون العمر بين 21-59 سنة في وقت التقديم.
• توافر مهارات الإدارة والعمالة السابقة.
• الحصول على درجة 4.0 في امتحان اللغة الانجليزية (الايلتس) كحد أدنى خلال السنتين الماضيتين (انظر الموقع أدناه لتحويل علامة إمتحان اللغة الانجليزي الايلتس إلى معيار اللغة الكندي CLB):
https://www.invest-visa.com/ar/Dynamic/90105/حاسبة-امتحان-IELTS
• تقديم خطة عمل ( دراسة جدوى) مفصلة " برنامج تملك نسبة 100٪ في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد)" التي تقع ضمن قطاع مؤهل وتلبي جميع معايير البرنامج المعمول بها في وقت تقديم الطلب.
• توفير إدارة نشطة ومستمرة للعمل من داخل جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island).
• التوقيع على اتفاقية ضمان وتقديم إيداع قدره 200,000 دولار كندي التي ستحتفظ بها المقاطعة حتى يتم الوفاء بشروط الاتفاق. ويجوز إرجاع الوديعة دون فائدة وذلك على مراحل؛ 25,000 دولار كندي مستردة بعد 6 أشهر من الإقامة في جزرة الامير ادورد(Prince Edward Island). و 25,000 دولار كندي إضافية مستردة بعد  سنة واحدة من الإقامة على جزيرة الامير ادوارد (Prince Edward Island). والباقي 150,000 دولار كندي تسترد عندما يتم الوفاء بجميع متطلبات اتفاق الضمان.
• إستثمار ما لا يقل عن 150,000 دولار كندي في جزيرة الأمير إدوارد الجديدة أو القائمة التي تملكها وتشغلها.

هذا ويتم إعطاء الأولوية للمتقدمين الذين يخططون للمشاركة في "الأعمال" التالية:
• التصدير .
• الزراعة و الأسماك والغابات.
• المساعدة في تنويع الاقتصاد في المجتمعات المحلية الريفية ضمن جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island).
• العلوم البيولوجية، وتكنولوجيا المعلومات، والفضاء والطاقة المتجددة.

تعد المقاطعة الكندية جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island) ، جذابة للمهاجرين بشكل خاص. على الرغم من أنها أصغر مقاطعة في الحجم، فهي واحدة من أكبر المقاطعات من حيث الجمال الطبيعي والتاريخ والثقافة الكندية. جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island) لديها مدارس و جامعات ممتازة، وهي تقريبا خالية من التلوث أو ازدحام حركة المرور، وكانت موطن مؤتمر شارلوت تاون الشهير لعام 1864 الذي أدى في نهاية المطاف إلى تشكيل البلاد. بالإضافة إلى كونها مهد للكونفدرالية، مقاطعة لديها نوعية عالية بشكل استثنائي من الحياة، وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح بفضل شواطئها الرائعة، و أعلى تصنيف لملاعب الغولف، والعديد من المعالم الثقافية.

إذا كنت مهتما في الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد عبر فئة "أصحاب الأعمال"، تواصل معنا لمعرفة المزيد عن برنامج الترشيح الاقليمي لجزيرة الامير ادوارد.

لمزيد من المعلومات حول برامج الهجرة الكندية، الرجاء انقر هنا.

لتصفح جدول المقارنة بين برامج الترشيح المحلية (PNP)، الرجاء انقر هنا.

لتصفح جدول المقارنة بين برامج هجرة الاعمال إلى كندا، الرجاء انقر هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.
 
;

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟ كل التفاصيل المتعلّقة بالإجراءات البيومترية الجديدة لتأشيرة كندا ؟
عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة عذراً طلبك مرفوض : كندا ترفض المزيد من تأشيرات الإقامة المؤقتة
إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019 إعادة فتح برنامج كيبك للمهاجر المستثمر (QIIP) في 10 أيلول (سبتمبر) 2018 إلى 15 آذار (مارس) 2019
فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا فوز فرنسا في كأس العالم هو انتصار للمهاجرين في كل مكان و خاصة للمهاجرين في أوروبا
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.