للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

الحرية والمرونة مع جواز السفر الثاني من دومينيكا

برنامج دومينيكا | حرية السفر | مواطني الشرق الأوسط | جواز السفر الثاني | الجنسية بطرق سريعة |
أيار 6, 2018

نبذة عن دومينيكا

دومينيكا (تنطق بـ "دوم- إن -إي إي - كا") ، وهي جزيرة ذات أصل بركاني تقع بين جزر غوادلوب الفرنسية ومارتينيك في شرق الكاريبي. وتشهد دومينيكا نهوضا في قطاع السياحة،حيث يبلغ طول الجزيرة 29 ميلاً و عرضها 16 ميلاً. وكثيرا ما يستخدم الاسم الرسمي" كومنولث دومينيكا "لتمييزها عن جمهورية الدومينيكان.

تتميز دومينيكا بمناطق متنوعة من حيث المناخات والمناظر الطبيعية ، مما يعني أن هناك الكثير من الأماكن للزيارة بصرف النظر عن ما تبحث عنه.


لماذا يجب أن تبحث عن جواز السفر الثاني (الجنسية الثانية)

مع  الأحداث التي نشهدها اليوم مثل : قرار ترامب بحظر السفر، أزمة المهاجرين إلى أوروبا ، خروج بريطانيا المحتمل من الاتحاد الاوروبي، الفوضى في بعض دول الشرق الأوسط وأصول (جنسيات) منفذي الهجمات الإرهابية المسؤولين عن الهجمات في أوروبا والولايات المتحدة ، أصبحت جنسيتك ومن أين تأتي تلعبان دورًا مهمًا في تحديد مستوى الحرية التي تتمتع بها.

ليس سرا أن الاضطراب السياسي الحالي قد جعل معظم دول الشرق الأوسط مهتزة . إن هذا الدافع هو الذي جعل الأمر حاسما لكثير من المديرين والمستثمرين و أصحاب الأعمال وأولياء الأمور و أصحاب الثروات وخاصة من دول الشرق الأوسط مثل اليمن ولبنان وليبيا والعراق وسوريا ، أن يسعوا للحصول على جنسية جديدة لضمان مستقبل الأسرة و بيئة أعمال آمنة. وقد مهدت قيود التأشيرات الطريق أمام معظم المواطنين الأثرياء للبحث عن منزل جديد في مكان آخر دون مغادرة بلدهم حيث أن غالبية مواطني الشرق الأوسط الأثرياء لا يخططون لمغادرة بلدانهم ، ولكن المزيد والمزيد من الأفراد بدأوا في البحث عن طرق لحماية أنفسهم وعائلاتهم. انهم يبحثون عن خطة بديلة  من خلال الحصول على جنسية ثانية (جواز سفر) من بلد آخر من خلال برامج الحصول على جنسية (جواز سفر ) عن طريق الاستثمار  (CBI).


منافع الحصول على المواطنة في الدومينيكا عن طريق الإستثمار (جنسية دومينيكا)

بصفتك مواطناً من دومينيكا ، يمكنك التمتع بمجموعة من المزايا ، بما في ذلك:
  • العيش في بلد هادئ ، مع العلم أنك ساهمت في نجاحه من خلال المساهمة الفاعلة في برنامج جنسية وجواز دومينيكا بالإستثمار.
  • الحرية في التنقل حول العالم ، كجزء من الكومنولث البريطاني ، يمنح جواز سفر دومينيكا السفر إلى عدة دول دون تأشيرة ، مثل المملكة المتحدة وأيرلندا وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية وسنغافورة وكولومبيا وتشيلي والإكوادور وبنما وبيرو ، وغيرها الكثير من البلدان التي لا تحتاج تأشيرة بالنسبة لحاملي جواز دومينيكا؛
  • القدرة على الاحتفاظ بعدة جنسيات و أكثر من جواز سفر؛
  • حرية العيش في الخارج ، حيث لا يوجد أي شرط للإقامة في دومينيكا قبل أو بعد الحصول على جواز دومينيكا ( جنسية دومينيكا ) عن طريق الاستثمار .
أعلاه فقط نبذة عن فوائد برنامج جنسية وجواز دومينيكا بالإستثمار . للمزيد تواصل معنا .

لماذا جواز سفر و جنسية دومينيكا عن طريق الاستثمار | شراء جواز سفر دومينيكا

يعد برنامج الحصول على الجنسية (جواز سفر) عن طريق الاستثمار في دومينيكا واحد من أرخص وأسرع الطرق للحصول على الجنسية المزدوجة المشروعة دون أي متطلبات الإقامة.

بالنسبة لغالبية أصحاب الأعمال ، فإن عدم وجود شرط الإقامة هو الجزء الأفضل من البرنامج. تتطلب معظم البلدان مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ... إلخ عدة أشهر من الإقامة داخل البلاد للتأهل للحصول أو الحفاظ على الإقامة الدائمة ، ناهيك عن المواطنة.

من المنطقي أخذ متطلب الإقامة بعين الاعتبار بصرف النظر عن البلد الذي ترغب في الحصول على جنسيتها ، بما  أن الوقت الذي يستغرقه الاستثمار في معظم الدول كبير.


خيارات الاستثمار في جواز سفر و جنسية دومينيكا عن طريق الاستثمار

لكي تكون مؤهلاً للحصول على جنسية وجواز سفر كومنولث دومينيكا "دومينيكا"  بموجب برنامج الجنسية من خلال الاستثمار ، يجب عليك:

إما
  • المساهمة في صندوق التنويع الاقتصادي (EDF) بمبلغ لا يقل عن 100,000  دولار أمريكي لمقدم طلب واحد ، وزيادة اعتمادًا على عدد المعالين المدرجين في الطلب ؛
أو
  • استثمار في عقارات محددة بقيمة لا تقل عن 200,000 دولار أمريكي.
 
تقدم  اليوم بطلب للحصول على جنسية وجواز سفر الدومينيكا | برنامج استثمار معتمد حكوميا!

عندما تنتقل إلى وجهة ذات طقس دافئ منخفض التكلفة ، أحد الأشياء التي ستلاحظها على الأرجح هي عدد السياح حولك. حيث أن نفس الأشياء التي جذبتك للانتقال إلى بلد أو منطقة تجذب الزوار الذين يرغبون في تجربة هذه المسرات لفترة قصيرة.

مع نمط حياة آمن ، ومواطنة(جنسية) لمدى الحياة في غضون أشهر قليلة ، اكتسبت وحدة المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار في دومينيكا سمعة طيبة ، وقد شهدت أعلى عدد من الاستفسارات وزيادة كبيرة في الطلبات من جميع أنحاء العالم للحصول على جواز سفر ثاني.

في حال كنت غير متأكدا حول كونك مؤهلا للتقدم بطلب للحصول على الجنسية المزدوجة وجواز السفر؟ اتصل بنا للحصول على تقييم مجاني الآن!

احصل على المواطنة العالمية من خلال برنامج دومينيكا اليوم من خلال استثمار يبدأ من 100,000 دولار أمريكي .

لمزيد من المعلومات عن برنامج كومنولث دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، الرجاء أنقر هنا .

للمقارنة بين برامج الحصول على الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار، الرجاء الضغط هنا.

للمقارنة بين كل من سانت كيتس، أنتيغوا، غرينادا، سانت لوشيا،  دومينيكا، الرجاء الضغط هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.

 
;

البرامج المتعلقة

برنامج دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018 توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018
تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018 تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018
متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن ! رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن !
مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.