للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

تعديلات هامة على برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية (جواز السفر) عن طريق الاستثمار

برنامج أنتيغوا وبربودا | مواطني الشرق الأوسط | أرخص جنسية | السفر بدون تأشيرة | جواز سفر أنتيغوا وبربودا | الجنسية بطرق سريعة | الجنسية عن طريق برامج الاستثمار | عقارات باربودا | سن المعالين |
أيار 15, 2018

أنتيغوا وبربودا فرصة الحصول على الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار و كذلك جواز سفر ثاني (مواطنة ثانية) ، فضلا عن توسيع آفاق وحرية السفر بدون تأشيرة.
 
تم إطلاق برنامج الحصول على الجنسية (جواز سفر) عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا (CIP)  في عام 2013. من الجير بالذكر أنه في النصف الأول من عام 2017 ، شهد البرنامج زيادة بنسبة 27٪ على الطلبات مقارنة مما كان عليه في النصف الأول من عام 2016 ، - 187 مقارنة بـ 147 -  وذلك حسب ما أظهره تقرير وحدة الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار (CIU) لمدة 6 أشهر ، الذي نشر في كانون الثاني (يناير) 2018.

يبدو أن التغيير المتوقع في برامج جواز السفر الثاني و الجنسية عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا (CIP)  من شأنه أن يجذب المزيد من أصحاب الثروات والمستثمرين المهتمين بالحصول على جواز سفر أنتيغوا.
 
التغييرات على البرنامج

هناك خيارين للاستثمار للاختيار من بينها: (أ) صندوق التنمية الوطنية (NDF) ب) الاستثمار في العقارات الموجودة في جزيرة أنتيغوا.

يعد صندوق التنمية الوطنية (NDF)  صندوق خاص أنشئ لتمويل المشاريع التي ترعاها الحكومة. تتطلب المساهمة في صندوق التنمية الوطنية الان 100,000 دولار امريكي بعد أن كانت  200,000 دولار أمريكي، مما يشير إلى انخفاض الاهتمام بالبرنامج بسبب الخصومات بين البرامج المنافسة قبل التخفيض .

في كانون الثاني ( يناير) 2018 ، أعلنت السلطات في أنتيغوا وبربودا أن الخصم عبارة عن عرض محدد المدة و سينتهي بحلول 31 تشرين الثاني (أكتوبر)، 2018.

برنامج أنتيغوا و بربودا يوفر لك جواز سفر ثاني عن طريق التبرع و أن تسافر بدون تأشيرة الى 130 دولة .
 
1) خيار الاستثمار في العقارات - الحد الأدنى للاستثمار

بداية من 1  آيار ( مايو) 2018 ، تم الاعلان عن عرض لمدة محدودة (LTO) تحت خيار العقارات. الحد الأدنى للاستثمار لا زال   400,000 دولار أمريكي كما هو. ومع ذلك ، حتى 31 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2018 ، يمكن لمقدمي طلب اثنين (مستثمرين)  إجراء استثمار مشترك ، حيث أن كل مقدم طلب يستثمر ما لا يقل عن 200,000 دولار أمريكي حتى يكون مؤهلا. وتبقى جميع رسوم معالجة الطلب ورسوم العناية الواجبة والتدقيق الأمني دون تغيير

2) الأفراد المعالين المؤهلين و المعتمدين على مقدم الطلب الرئيسي

تم تعديل قوانين برنامج الحصول على الجنسية (جواز سفر) عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا (CIP) كما يلي:
خمس مزايا لجواز سفر أنتيغوا وبربودا

هناك العديد من الأسباب لاختيار الاستفادة من جنسية أنتيغوا و بربودا عن طريق الاستثمار (جواز السفر):

وفيما يلي قائمة بخمس فوائد رئيسة لجواز السفر:
المزيد عن جنسية أنتيغوا وبربودا؟

يتم إصدار جنسية أنتيغوا و بربودا عن طريق الاستثمار- جواز سفر أنتيغوا وبربودا لمدى الحياة .إذ إنه ليس مجرد استثمار لتوفير مزيد من الحرية لك ؛ إنه استثمار لتأمين مستقبل لك ولعائلتك.

ليست هناك حاجة للقيام برحلة إلى الخارج للتقدم بطلب للحصول على الجنسية و جواز سفر أنتيغوا وبربودا.

جواز سفر ثاني عبر الاستثمار  من دون إقامة والسفر بدون تأشيرة‎.

تعتبر جنسية انتيغوا عن طريق الاستثمار أو جواز سفر انتيغوا وبربودا أرخص جنسية عن طريق الاستثمار لعام 2018 لعائلة من أربعة أفراد تحت خيار التبرع . مبلغ الإستثمار في جنسية أنتيغوا الثانية  فقط 100 ألف دولار أمريكي لعائلة من أربعة أفراد .

ملاحظة أخيرة

قد تتوقع أنتيغوا وبربودا زيادة في الطلبات على برنامج الحصول على الجنسية (جواز سفر) عن طريق الاستثمار  (CIP) في الأشهر القادمة بسبب التغييرات التي أجريت على البرنامج، حيث يقال إن السوق يتفاعل بشكل كبير مع التغييرات المذكورة أعلاه للبرنامج.

إن التغييرات التي طرأت على مواطنة جزر الأنتيغوا الإقتصادية عن طريق الإستثمار ( برنامج جواز سفر ) (CIP) توسع فرصة الحصول على الجنسية الثانية (جواز السفر) مع جميع فوائدها.

للمزيد من المعلومات حول برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار ، الرجاء انقر هنا .

للمقارنة بين برامج الحصول على الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار، الرجاء الضغط هنا.

للمقارنة بين كل من سانت كيتس، أنتيغوا، غرينادا، سانت لوشيا، دومينيكا، الرجاء الضغط هنا.

للمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.
 
;

البرامج المتعلقة

برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018 توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018
تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018 تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018
متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن ! رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن !
مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.