للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

تغييرات على برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع

الإقامة الدائمة في كندا | المقاطعات الكندية | الهجرة الى كندا | برنامج كندا | كيبك لرواد الأعمال | كيبك لهجرة أصحاب المشاريع- المسار 2 | كيبك لهجرة أصحاب المشاريع-المسار 1 | هجرة أصحاب الأعمال والمقاولين | هجرة الأعمال الكندية |

 QICMS

تاريخ النشر   01:01 م 7 نيسان 2021
آخر تحديث    01:06 م 7 نيسان 2021

أعلنت وزيرة الهجرة وتدريس الفرنسية والاندماج في حكومة كيبيك، نادين جيرو، عن تغييرات في برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين (المسار الثاني) في مقاطعة كيبك الكندية في 31 آذار (مارس) 2021. حيث قامت حكومة مقاطعة كيبيك الكندية بإلغاء شرط الشركات الناشئة وودائع الضمان المتعلقة ببرنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين (المسار الثاني) في كيبك (كندا). سيتم تطبيق هذه التعديلات على الطلبات المستلمة قبل 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020. ومع ذلك، تم الإبقاء على تأجيل برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين حتى 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021.

تعد برامج الهجرة إلى كيبيك برامج رائعة لأصحاب الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص ورواد الأعمال للاستقرار في المقاطعة الوحيدة الناطقة بالفرنسية في كندا. ومع ذلك، تم إجراء تعديلات مهمة معينة مؤخرًا على معايير التقديم. يمكن للأفراد القادرين على إدارة شركة واكتسبوا خبرة مناسبة في مجال تنظيم المشاريع أو الاستثمار أو العمل الحر و على استعداد للاستقرار في كيبيك اختيار خيار هجرة أصحاب المشاريع و المقاولين و الرواد في كيبيك.

 

كانت التحديثات الجديدة التي أكدت كيبيك فيها إزالة متطلبات بدء التشغيل والإيداع الآمن بموجب المسار 2 برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين مقاطعة كيبيك الكندية تحديثات رائعة للمرشحين الذين لديهم طلبات موجودة بالفعل في النظام. تسري القواعد الجديدة اعتبارًا من يوم الأربعاء، 31 آذار (مارس) 2021، بعد نشر اللوائح الجديدة في الجريدة الرسمية لكيبيك.

حددت وزيرة الهجرة في كيبيك نادين جيرو الخطة لأول مرة في مسودة لائحة نُشرت يوم الأربعاء 9 ديسمبر (كانون الأول) 2020. وللتذكير مرة ثانية ينطبق ذلك على الطلبات المستلمة قبل 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 والتي لم تتم معالجتها بعد. تقديم الطلبات الجديدة معلق حاليًا حتى 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021. التعديل الجديد يعني أنه لم يعد يُطلب من المرشحين الحصول على أموال بدء التشغيل وودائع يصل مجموعها إلى 500,000 دولار كندي. بموجب الشروط السابقة للمسار الثاني من برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين، كان يُطلب من المرشحين استثمار أموال ابتدائية قدرها 200,000 دولار كندي للأعمال التجارية خارج مونتريال، أو 300,000 دولار كندي في منطقة مونتريال. كان مطلوبًا أيضًا إيداع ضمان بحد أدنى 200,000دولار كندي.

سيتم الآن التنازل عن كل هذه المتطلبات لأولئك الذين لديهم طلبات موجودة بالفعل في النظام والتي لم تتم معالجتها بعد.

ما هو برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين؟

يهدف برنامج كيبك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين إلى توظيف الأفراد الذين لديهم المهارات والخبرات اللازمة لإدارة الأعمال التجارية في المقاطعة. يعمل البرنامج على مسارين:

المسار الأول

للمرشحين الذين ينشئون مشروعًا تجاريًا في كيبيك بدعم من مسرّع الأعمال أو حاضنة الأعمال أو مركز ريادة الأعمال بالجامعة.

المسار الثاني

للمرشحين الذين ينشئون أو يشترون الأعمال القائمة والحالية. يجب أن يتحكم المرشح بنسبة 25 في المائة على الأقل إذا كانت مؤسسة جديدة، أو 51 في المائة على الأقل من مؤسسة تم الاستحواذ عليها. يجب أن يثبت المرشح أنه حصل بشكل قانوني على قيمة صافي ثروة قدرها 900,000 دولار كندي، بمفرده أو مع زوجته.

تدار برامج الهجرة في كيبيك من قبل المقاطعة بناءً على معايير وعمليات الاختيار التي تختلف عن برامج الهجرة الكندية. في النهاية، الأمر متروك لإدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية لاتخاذ القرار النهائي بشأن طلبات الهجرة. يمكن للأفراد القادرين على إدارة شركة واكتسبوا خبرة مناسبة في مجال تنظيم المشاريع أو المستثمر أو العمل الحر على استعداد للاستقرار في كيبيك اختيار خيار ترحيل درجة رجال الأعمال في كيبيك.

  • بناء على موافقة المقاطعة، يتم تزويد المرشحين بشهادة اختيار كيبيك (CSQ).

CSQ: هي الوثيقة الرسمية الصادرة عن الحكومة والتي تسمح للمرشح بالحصول على تأشيرة الهجرة إلى كندا ، بشرط أن يكون مقدم الطلب قد اجتاز الفحوصات الطبية والأمنية.

ما هي خيارات الهجرة الكندية؟

لمزيد من المعلومات حول برنامج كيبيك لهجرة أصحاب المشاريع والمقاولين، يرجى الاتصال بمكاتبنا مباشرة.

لمزيد من المعلومات حول برامج الهجرة الكندية والحصول على الإقامة الدائمة عبر الاستثمار يرجى الضغط هنا.

اقرأ المزيد من الأخبار حول الهجرة إلى كندا يرجى الضغط هنا.

اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً إلى كندا من خلال إكمال تقييمنا المجاني . سوف نقدم لك تقييمنا في غضون 24-48 ساعة عمل.

البرامج المتعلقة

الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا
الحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في كندا

مقالات ذات علاقة

أهم وأشهر 7 خرافات وحقائق حول الهجرة إلى كندا
كيف تجد أفضل شركة هجرة في عام 2021؟
التقدم بطلب للحصول على الجنسية الكندية في 2021
أيهما أختار: الفرق بين محامي هجرة و مستشار هجرة
الدليل الكامل: برنامج ستارت أب فيزا في كندا 2021
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.