للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

سانت كيتس من أفضل 10 برامج من حيث الموافقة

أرخص جنسية | الاستثمار الكاريبي | الجنسية بطرق سريعة | الشرق الأوسط | المواطنة السريعة | برنامج سانت كيتس ونيفيس | جواز السفر الثاني | سانت كيتس ونيفيس | شراء جواز سفر | صندوق النمو المستدام (SGF) | وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار (CIU) |

 QICMS

تاريخ النشر   12:54 م 2 أيار 2021
آخر تحديث    10:45 ص 30 تشرين الثاني 2021

تظهر الاحصائيات مؤخرًا أن برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية (جواز السفر) من خلال الاستثمار هو من بين العشرة الأوائل من حيث عدد الموافقات الممنوحة للمتقدمين في السنوات السبع الماضية. أشارت الإحصاءات إلى أن برنامج الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار "ثابت بشكل ملحوظ" مع عدد الموافقات التي يمنحها للمستثمرين المهاجرين.

منذ ما يقرب من أربعة عقود، تدير سانت كيتس ونيفيس أقدم برنامج للجنسية عن طريق الاستثمار في العالم ويسهل على المستثمرين وعائلاتهم الحصول على الجنسية (المواطنة). بمجرد أن يستثمر المتقدمون في صندوق النمو المستدام (SGF)، الذي يُعتبر أسرع الطرق وأكثرها مباشرة للحصول على الجنسية الثانية، يتم توجيه المساهمة إلى مشاريع التنمية الوطنية في الجزر، بدءًا من الرعاية الصحية إلى التعليم.

ومع ذلك، فإن موافقات برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار (CIP) تعتمد تمامًا على عملية فحص المتقدمين. خلال ندوة عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا العام، قال رئيس الوزراء تيموثي هاريس، "لقد كان برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار أمرًا بالغ الأهمية لكل ما نقوم به ولكل ما أصبحنا عليه. ولهذا السبب نريد حمايته. نحن نريد أن نتأكد من أن لدينا برنامج العناية الواجبة (التدقيق الأمني) الأكثر نشاطًا لضمان أن يكون الأشخاص الذين يتمتعون بشرف وامتياز أن يصبحوا مواطنين لدينا أشخاصًا يتمتعون بسمعة طيبة .

ليس خان، الرئيس التنفيذي لوحدة الجنسية عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس، ردد في العديد من المناسبات نفس الروح. "نحن نبذل العناية الواجبة (التدقيق الأمني) بشكل جيد. لقد تم تصنيفنا في مرتبة عالية جدًا في العديد من المبادرات. لقد حصلت مجلة PWM على درجة مثالية للمعالجة السريعة، [ولكن] نحن أيضًا في مرتبة عالية جدًا من حيث العناية الواجبة (التدقيق الأمني)، والتي تعد واحدة من نقاط القوة لدينا.

بمجرد اجتياز فحوصات العناية الواجبة (التدقيق الأمني) اللازمة، يحصل المتقدمون على إيصال الجنسية ويفتحون ثروة من الفرص. والجدير بالذكر أنه يزيد من حرية السفر إلى ما يقرب من 150 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. كما يسمح برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار للمستثمرين وأفراد أسرهم بالتمتع بالمواطنة الكاملة مدى الحياة، والتي يمكن أن تنتقل إلى الأجيال القادمة عن طريق النسب.

يمكن للمستثمرين المهتمين بأن يصبحوا مواطنين في سانت كيتس ونيفيس الاستفادة من العرض لفترة محدودة في إطار صندوق النمو المستدام في سانت كيتس ونيفيس (SGF)، والذي يمكّن العائلات المكونة من أربعة أفراد من الحصول على الجنسية مقابل 150 ألف دولار أمريكي بدلاً من 195 ألف دولار أمريكي.

خيار الاستثمار العقاري في سانت كيتس ونيفيس

فيما يتعلق بخيار الاستثمار العقاري، فإن حكومة سانت كيتس ونيفيس ستبقي خيار الاستثمار العقاري بمبلغ 400,000 دولار أمريكي. لا يزال من الممكن إعادة بيع الاستثمارات بعد خمس سنوات. ومع ذلك، من أجل جذب مشاريع المنتجعات الفاخرة، يعرض الآن عرض آخر حيث أن تقديم العقارات التي تتطلب استثمارًا بقيمة 400,000 دولار أمريكي قد يجذب اثنين من المتقدمين بواقع 200,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الرسوم الحكومية، ولكن بهذا الخيار لا يمكن البيع إلا بعد 7 سنوات.

ميزات برنامج جواز سفر سانت كيتس

  • لا يوجد متطلبات مفروضة على مستوى اللغة.
  • لا يوجد متطلبات على الإقامة في الدولة من أجل الحصول على الجنسية.
  • يمكن شمل الوالدين المعالين بعمر 55 وما فوق في الطلب.
  • يمكن شمل البنات والبنين المعالين حتى 30 سنة في الطلب.
  • يحصل مقدم الطلب وعائلته على الجنسية مباشرة بعد القيام بالاستثمار اللازم.
  • يسمح جواز سفر سانت كيتس ونيفيس بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 150 دولة، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي، ويسمح أيضاً لحاملي الجنسية العيش والإقامة في أي دولة من دول الجماعة الكاريبية (CARICOM).

هل أنت مستعد أن تسبق الآخرين؟

هل ترغب بالتنقل العالمي بحرية، أو الإقامة الاستثمارية، والمواطنة (الجنسية) من خلال الاستثمار والحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس أو المواطنة من خلال الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس أو الاطلاع على تكاليف البرنامج في سان كيتس ونيفيس؟

هل ترغب في معرفة شروط جنسية سانت كيتس؟ شروط الحصول على جواز سفر ثاني؟ تعرف على ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على جواز سفر ثانٍ ومواطنة (جنسية) جديدة عن طريق الاستثمار وطرق الهجرة والحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس وقوة جواز سفرها من خلال تعبئة نموذج التقييم المجاني. سوف نتواصل خلال 24-48 ساعة عمل.

لمزيد من المعلومات عن برنامج الحصول على الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار في سان كيتس ونيفيس، يرجى الضغط هنا .

للمقارنة بين برامج الحصول على الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار، الرجاء الضغط هنا.

لمزيد من المعلومات عن دولة سانت كيتس ونيفيس و اين تقع سانت كيتس ونيفيس و مواطنة سانت كيتس ونيفيس و تكاليف الجنسية في سانت كيتس ونيفيس، أو أي معلومات عامة عن برنامج الحصول على جواز سفر(جنسية) سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار، يرجى الاتصال بمكتبنا مباشرة.

لقراءة المزيد من الأخبار حول الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار أو معرفة شراء جوازات السفر الأكثر قوة في العالم انقر هنا.

المصدر: PR Newswire

البرامج المتعلقة

برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

إلغاء تأشيرة الدخول بين الصين وكومنولث دومينيكا
40 يوم على إنتهاء عرض جواز سفر سانت كيتس و نيفيس
ما هي قوة و ترتيب جواز سفرك في عام 2021؟
سين و جيم - الجنسية البلغارية من خلال الاستثمار
مصر وسانت كيتس ونيفس يوقعان إقامة علاقات دبلوماسية
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.