للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

لماذا يتجه المستثمر للتأشيرة الذهبية في البرتغال

الاستثمار العقاري البرتغال | الجولدن فيزا الأوروبية | العقارات في الإتحاد الأوروبي | برنامج الفيزا الذهبية في البرتغال | تصريح الإقامة الذهبية في البرتغال |
31 آب 2021

طقس جميل ، مزايا ضريبية ، اقتصاد قوي وثابت ، بيئة آمنة ، الوصول إلى التعليم والرعاية الصحية على مستوى عالمي ، القدرة على تحمل التكاليف ؛ هذه فقط بعض الأسباب التي تجعل المستثمرين والعائلات يوجهون انتباههم نحو الاستثمار في البرتغال

من خلال برنامج التأشيرة الذهبية – جولدن فيزا في البرتغال.

أجرى INTERNATIONS ، وهو مجتمع دولي للمغتربين والمهاجرين ، دراسة بحثية حول أفضل البلدان في العالم للمهاجرين ، وقفزت البرتغال من المركز الثامن و العشرون إلى المرتبة الخامسة. من الواضح أن هذا البلد تزداد شعبيته ، حيث تجاوز عدد الأجانب المقيمين في البرتغال 500 ألف أجنبي ، وفقًا لإدواردو كابريتا ، وزير الداخلية البرتغالي.

 

الحياة التي تسعى إليها

تقع البرتغال في جنوب أوروبا ، ويحتضن تاريخها العريق ويحتفل بثقافاتها المتنوعة. ينظر العالم إلى هذا البلد وهم يقودون حركات خضراء مستدامة ، ويوفرون خيارات ملكية واسعة ويتمتعون بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يصل متوسط ​​درجات الحرارة إلى 24 درجة مئوية. اختار العديد من العرب والصينيين والروس وجنوب إفريقيا الإقامة الدائمة من خلال الاستثمار في البرتغال (الفيزا الذهبية) لمزاياها بما في ذلك المشهد التجاري المتنوع والمدن الآمنة والصديقة للأسر.

"ما تقدمه البرتغال بشكل ملحوظ من خلال برنامج التأشيرة الذهبية للبرتغال، ولطالما كانت وستظل كذلك دائمًا ، نوعية الحياة . تكلفة المعيشة منخفضة نسبيًا ومستوى معيشتك مرتفع. غالبًا ما يركز الناس على أشعة الشمس والشواطئ الرائعة ، وهو ما نتمتع به بالطبع ، ولكن في الواقع ، أنت تتعامل مع دولة تم تصنيفها كواحدة من أفضل 15 نظامًا للرعاية الصحية ، والمرتبة 11 في العالم من حيث البنية التحتية ، ولديها استثنائية التعليم - كل ذلك سهل الوصول إليه. لا يوجد تلوث أو أزمة مرور ، ونحن رابع أكثر دولة أمانًا في العالم. نمط الحياة هذا ، إلى جانب مزايا التأشيرة الذهبية (الفيزا الذهبية) والإقامة الدائمة من خلال الاستثمار في البرتغال ، هو ما يجعل البرتغال جذابة للغاية "،

ماذا عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى؟

كمستثمر يبحث عن الإقامة الدائمة من خلال الاستثمار في أوروبا هناك عدة برامج خاصة بالتأشيرات الذهبية للاتحاد الأوروبي، قد تتساءل عن سبب كون برنامج التأشيرة الذهبية في البرتغال هو الخيار الأفضل. بالمقارنة مع برامج الإقامة والجنسية الأوروبية من خلال الاستثمار في دول مثل إسبانيا وأيرلندا ، تبرز البرتغال من خلال الفيزا الذهبية البرتغالية كخيار أفضل. المزايا تكمن في المقارنات التالية:

• يسمح برنامج الإقامة الدائمة في البرتغال من خلال الاستثمار (التأشيرة الذهبية البرتغالية) بالسفر والعمل والدراسة بحرية داخل الدولة .

• يشترط في برنامج الإقامة عن طريق الاستثمار في البرتغال أن يقيم المستثمر في الدولة 7 أيام فقط في السنة مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى التي تتطلب 183 يومًا في السنة .

• تتمتع البرتغال ببرنامج حوافز ضريبية قوي مع عدد لا يحصى من المزايا مثل 0٪ على الدخل السلبي الدولي ، وضريبة المقيمين غير المعتادة التي تتيح "إجازة" ضريبية لمدة 10 سنوات .

الإقامة في البرتغال عن طريق الاستثمار

أطلقته الحكومة البرتغالية في عام 2012 ، ويهدف برنامج تأشيرة البرتغال الذهبية (الفيزا الذهبية في البرتغال ) إلى تشجيع الاستثمار في البلاد. من خلال الاستثمار بين 280,000 يورو و  500,000 يورو في البرتغال ، يمكنك التأهل لتقديم طلب للحصول على هذه التأشيرة الذهبية من خلال الاستثمار.

بصفتك حاملًا للتأشيرة الذهبية (جولن فيزا) في البرتغال ، ستصبح عضوًا في الاتحاد الأوروبي وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى أسلوب الحياة الشامل في البرتغال ويمكنك السفر بدون تأشيرة إلى دول شنغن. سيكون لديك أيضًا القدرة على العمل والدراسة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

"لقد كنا نراقب الاهتمام الذي حظيت به تأشيرة البرتغال الذهبية. ما يجعل البرتغال جذابة للغاية أنها إقامة دائمة بديلة تؤدي إلى الحصول على الجنسية الأوروبية . نحن نشهد طفرة هائلة في عدد العرب والصينيين والروس والجنوب أفريقيين الذين يبحثون عن "خطة بديلة" ، حيث المتطلبات ليست مرهقة. فيما يتعلق بالتأشيرة الذهبية في البرتغال (الإقامة الدائمة في البرتغال من خلال الاستثمار) ، ما عليك سوى إثبات أنك مكثت في الدولة لمدة 7 أيام في السنة الأولى أو 14 يومًا في أول عامين. بعد 5 سنوات ، أنت مؤهل للانتقال من الإقامة الدائمة في البرتغال  إلى الجنسية و جواز سفر البرتغال ".

تحديثات التأشيرة الذهبية في البرتغال

أعلن مجلس الوزراء البرتغالي عن تغييرات في برنامج التأشيرة الذهبية في البرتغال في نهاية عام 2021. وقد قدم المجلس مرسومًا بقانون جديدًا ينص على أن برنامج تأشيرة البرتغال الذهبية سيركز على العقارات الداخلية ، والابتعاد عن المدن الحضرية المكتظة بالسكان في لشبونة و بورتو على سبيل المثال لا الحصر.

الهدف من هذا المرسوم هو توسيع الاستثمار في جميع أنحاء البلاد لإعادة توزيع ثروة البلاد وزيادة التطوير العقاري في الأجزاء ذات النمو المرتفع في البرتغال. تشمل هذه المناطق بلديات جزر الأزور وماديرا التي توفر أجواء ومناظر البحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة. سيساعد هذا في خلق المساواة والفرص في جميع أنحاء البلاد.

سيتم تنفيذ هذا المرسوم و الخاص بلإستثمار العقاري في البرتغال بحلول كانون أول (يناير) 2022 ، مما يترك للمستثمرين فترة أقل من 100 يوم لبدء عملية تقديم الطلبات والانتقال إلى المدن الصاخبة والأكثر رسوخًا داخل البرتغال.

في تموز (يوليو) 2021 ؛ تم منح 41 من المتقدمين الرئيسيين التأشيرة الذهبية في البرتغال . رافقهم 64 من أفراد الأسرة المتقدمين الأساسيين كمعالين.

ومن حيث جنسيات الذين تقدموا لبرنامج جولدن فيزا البرتغال عن طريق الاستثمار، فإن التقسيم لشهر تموز (يوليو) 2021 هو: 10 صينيين ، و 5 روس ، و 5 إماراتيين ، و 4 برازيليين ، و 3 أتراك و الباقي من جنسيات متنوعة.

من حيث نوع الاستثمار ، التقسيم لشهر تموز (يوليو) 2021 هو: 35 متقدمًا تقدموا من خلال الفيزا الذهبية في البرتغال عن طريق الاستثمار العقاري (24 مقابل  500,000يورو و 11 مقابل 350,000 يورو للعقارات التي تم تجديدها) ، 6 متقدمين قاموا باختيار خيار تحويل رأس المال و 6 لصناديق الاستثمار البرتغالية.

الخلاصة
التأشيرة الذهبية البرتغالية (برنامج تصريح الإقامة الذهبية) هي إقامة عن طريق برنامج الاستثمار الذي يسمح للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي بالاستثمار في البرتغال والحصول على تصريح إقامة. يسمح التصريح للمتقدمين بالعيش والعمل والدراسة في البرتغال ، والسفر بحرية عبر أوروبا ، وفي النهاية يصبحوا مواطنين برتغاليين في نهاية خمس سنوات.


للراغبين في الاستثمار في تأجير العقارات أو بيت لقضاء العطلات، برنامج البرتغال للحصول على الإقامة الذهبية هو الخيار الأمثل للحلول الاستثمارية والحصول على الإقامة الأوروبية.

تعد شركة كاف ياء باء كاف (كيبك) للخدمات الاستشارية والاستثمارية والإدارية (QICMS) فريق متعدد التخصصات من أصحاب الكفاءات ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا والتي تساعد العملاء في جميع أنحاء العالم في الاستثمارات والإقامة أو الجنسية في البرتغال.  اتصل بمكتبنا اليوم لمناقشة الإقامة من خلال الفرص الاستثمارية مع واحدة من برامج فيزا الذهبية الأكثر مرغوب فيه في أوروبا.
 
لمزيد من المعلومات حول برنامج  جولدن فيزا البرتغال للحصول على الاقامة الدائمة ( الفيزا الذهبية - التأشيرة الذهبية  ) ، انقرهنا .

لعرض جدول المقارنة بين برامج المواطنة(الجنسية) والإقامة عن طريق الاستثمار في العقارات لدينا ، الرجاء الضغط هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا إنفست فيزا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب

 

المصدر: The Portugal News

 

البرامج المتعلقة

مقالات ذات علاقة

تقدم للفيزا الذهبية في البرتغال قبل فوات الأوان
تأشيرة عُمان الذهبية: الدليل النهائي 2021
أفضل برامج هجرة عن طريق الاستثمار في العالم 2021
إنتهاء قبرص من معالجة جميع طلبات الجنسية المعلقة
عرض جذاب للإقامة الأوروبية من خلال الإستثمار في مالطا
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.