للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

تجديد بطاقة الإقامة الدائمة في هنغاريا (المجر)

الاقامة الدائمة في المجر | التأشيرات الذهبية الأوروبية | برنامج سندات الاقامة للمستثمر في هنغاريا | برنامج هنغاريا | جولدن فيزا في أوروبا | منطقة شنغن |
07 أيلول 2021

تجديد الاقامة الدائمة في هنغاريا (المجر)

تعد المجر من بين أفضل الوجهات السياحية في أوروبا حيث تعتبر العاصمة بودابست واحدة من أجمل مدن العالم. على الرغم من صغر حجمها نسبيًا ، تعد الدولة موطنًا للعديد من مواقع التراث العالمي ، ومحميات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو ،من حيث ثاني أكبر بحيرة حرارية في العالم (بحيرة هيفيز) ، وأكبر بحيرة في أوروبا الوسطى (بحيرة بالاتون) ، وأكبر أرض عشبية طبيعية في أوروبا (هورتوباجي). أيضًا ، بها تكاليف معيشية منخفضة ، وتعليم عام ممتاز ، وتقريباً لاجريمة شوارع عنيفة ، وعقارات في متناول الجميع، ومناخ معتدل ، وضريبة شركات 9٪.

 



برنامج الإقامة في هنغاريا (البرنامج المجري لهجرة الاستثمار )

تم إطلاق برنامج الإقامة عن طريق الاستثمار في هنغاريا (المجر) للمستثمرين من خارج الاتحاد الأوروبي (برنامج سندات الإقامة المجرية) في تشرين أول (أكتوبر) 2013 ، والذي يمنح إقامة هنغاريا (المجر) عن طريق الاستثمار للمستثمرين وأفراد أسرهم قرابة أولى (الزوج والأطفال القصر) مقابل الاستثمار في سندات الحكومة الهنغارية (المجرية) و دفع رسوم المعالجة الحكومية. برنامج الإقامة في هنغاريا يمنح تصريح إقامة لمدة خمس سنوات للمستثمرين الذين يستثمرون 300,000 يورو في السندات الحكومية. سيعاد هذا الاستثمار بعد خمس سنوات دون أن تدفع الحكومة أي فائدة.

إغلاق برنامج تصريح الإقامة الدائمة في هنغاريا (المجر) عن طريق الاستثمار

تم إغلاق برنامج تصريح الإقامة المجري عن طريق برنامج الاستثمار (برنامج سندات الإقامة المجرية) في آذار مارس 2017. لم يعد برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في هنغاريا ممكنًا.

مميزات الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في هنغاريا (المجر)

المتقدمون الذين تمكنوا من الحصول على الإقامة الدائمة من خلال الاستثمار في هنغاريا (المجر) ويقومون الآن بتجديدها فقط ، يتمتعون بعدد من المزايا:

• يمكن تجديد الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في هنغاريا بعد خمس سنوات دون أي تكلفة إضافية.

• يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية المجرية بعد ثماني سنوات ولكن بشروط صارمة بما في ذلك اختبار اللغة.

• نظرًا لأن هنغاريا (المجر) عضو كامل في منطقة شنغن في أوروبا ، فإن تصريح الإقامة المجري سيسمح للمستثمر وعائلته بالسفر بدون تأشيرة داخل منطقة شنغن بأكملها.

استرداد الأستثمار في سندات الإقامة في هنغاريا (المجر)

قد يستغرق الترتيب لاسترداد مبلغ الاستثمار في برنامج سندات الإقامة المجرية وقتًا. نظرًا لأن العديد من سندات الإقامة تستحق في نفس الوقت تقريبًا ، فتوقع حدوث تأخير في معالجة الطلب.

كيفية تجديد الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في هنغاريا (المجر)

إذا أصبحت مؤهلاً للحصول على الإقامة المجرية من خلال الاستثمار بفضل استثمارك في السندات الحكومية ، فمن المرجح أن تنتهي صلاحية تصريح بطاقة إقامتك الدائمة في هنغاريا (المجر) قريبًا. تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على بطاقة الإقامة المجرية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في التمتع بفوائد الإقامة المجرية ، فخطط لبدء إجراءات التجديد.

للحصول على الإقامة المجرية من خلال تجديد الاستثمار ، سيتعين عليك تقديم نفس المستندات الخاصة بالطلب أول مرة . سيحتوي هذا على الكمبيالة التي تتضمن استثمارك الأصلي في السندات. نظرًا لأنك حصلت على إقامة دائمة من خلال الاستثمار في هنغاريا (المجر)، فإن تجديد بطاقة الإقامة نفسها لا يرتبط بما يحدث لاستثمارك. وبالتالي لا تنتظر حتى يتم ترتيب استرداد الاستثمار في سند الإقامة المجري ، وابدأ إجراءات تجديد بطاقة إقامتك في الوقت المناسب.

يجب البدء بطلب تجديد بطاقة الإقامة الدائمة في هنغاريا (المجر) قبل شهر إلى شهرين من تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الإقامة الدائمة. تحتاج أيضًا إلى تقديم جواز سفرك وبطاقة الهوية وبطاقة العنوان المجرية. إذا تم كل شيء بشكل صحيح ، فسيتم إعادة إصدار البطاقة في غضون أربعة إلى ثمانية أسابيع. إذا حصل أفراد عائلتك أيضًا على إقامة دائمة في هنغاريا (المجر) بناءً على استثمارك ، فإن كل ما سبق ينطبق على تجديد إقامتهم أيضًا.

بدائل برنامج الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في هنغاريا

في أوروبا ، هناك بدائل لبرنامج الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في هنغاريا من قبل اليونان والبرتغال ومالطا وإسبانيا.

الخلاصة

هناك عدد من الدول في أوروبا التي تقدم تأشيرة مستثمر للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي / الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة. قد يكون اختيار برنامج الإقامة أو الجنسية الذي يناسب احتياجاتك أمرًا صعبًا ، خاصةً عندما يكون هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. لذلك ، نشجعك على الاتصال بنا قبل اتخاذ قرار بشأن البرنامج ومساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك)(انفست فيزا) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في الحصول على حالات الهجرة المختلفة: تصاريح الإقامة الدائمة والجنسية الثانية وجوازات السفر الثانية.

لعرض جدول مقارنة برنامج التأشيرة الذهبية الأوروبية ، يرجى النقر هنا.

إذا كنت ترغب في مراجعة برامج الإقامة والمواطنة (جواز سفر) لدينا من خلال جدول مقارنة الاستثمار العقاري ، يرجى النقر هنا.

املأ تقييمنا المجاني لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لأي من برامج الهجرة المقدمة والحصول على استشارة مجانية وسرية. هذا تقييم آمن عبر الإنترنت محمي بواسطة تشفير SSL.

البرامج المتعلقة

برنامج الإقامة في هنغاريا عن طريق الاستثمار
برنامج الإقامة في هنغاريا عن طريق الاستثمار
برنامج الإقامة في هنغاريا عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

أفضل برامج هجرة عن طريق الاستثمار في العالم 2021
النظام الأوروبي لمعلومات السفر والتصريح (إتياس)
التأشيرة الذهبية في اليونان: الدليل النهائي 2021
لماذا يتجه المستثمر للتأشيرة الذهبية في البرتغال
مقارنة التأشيرات الذهبية (جولدن فيزا) في أوروبا
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.