للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

برنامج الممثل الوحيد في بريطانيا - نصائح خطة العمل

اقتصاد المملكة المتحدة | الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار في المملكة المتحدة | الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة | المملكة المتحدة | الهجرة إلى المملكة المتحدة | برنامج المملكة المتحدة | برنامج تأشيرة رواد الأعمال | تأشيرة المستثمر من المستوى الأول | تأشيرة الممثل الوحيد للأعمال في المملكة المتحدة | تأشيرة المواهب البريطانية العالمية | خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي | طلب تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة |

 QICMS

تاريخ النشر   02:06 م 16 تشرين الثاني 2021
آخر تحديث    12:59 م 23 تشرين الثاني 2021

تحدثنا في آخر مقال لنا عن تأسيس شركة في بريطانيا من خلال فتح مكتب أو فرع في المملكة المتحدة من خلال تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة أو ما يسمى برنامج الممثل الوحيد في المملكة المتحدة (ممثل شركة في الخارج). كما ذكرنا ، تتضمن تأشيرة الممثل الوحيد في بريطانيا (ممثل شركة في الخارج) العديد من الفوائد . فيما يلي أهم فوائد الحصول على تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا :

* لا يتعين عليك إظهار مبلغ محدد من الاستثمار ؛

* لا يتعين عليك تعيين موظفين جديدين كجزء من متطلبات تمديد تأشيرة برنامج الممثل الوحيد في المملكة المتحدة (ممثل شركة في الخارج)؛ و

* قد يؤدي برنامج تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا إلى الحصول على الإقامة الدائمة أو ما يسمى تصريح للبقاء إلى مدة غير محدودة وحتى الحصول على الجواز البريطاني عن طريق الاستثمار.

 

تذكر أنه يجب على المتقدمين للحصول على تأشيرة الممثل الوحيد في بريطانيا (ممثل شركة في الخارج) أن يثبتوا أيضاً أن المكتب داخل بريطانيا أو الفرع لم يتم تأسيسه لتسهيل الحصول على تأشيرة دخول وإقامة طالب تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة.

إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة ممثل شركة في الخارج في بريطانيا من خلال برنامج تأشيرة فتح فرع شركة في بريطانيا ، فيجب عليك تقديم خطة عمل مفصلة تفي بالمتطلبات. واحدة من أهم المستندات المطلوبة عند التقدم للحصول على تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة (ممثل شركة في الخارج) هي خطة عمل شاملة.

تعد خطة عمل برنامج تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا أمراً بالغ الأهمية لأنها توثق أن الشركة الفرعية أو المكتب الذي ترغب في إنشائه أو الذي ستصبح مديراً تنفيذياً كبيراً من أجله مستدام. إنه يدعم حقيقة أن مقدم طلب تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا سيكون قادراً على تحفيز اقتصاد المملكة المتحدة.

يجب أن تُثبت خطة عمل تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة (ممثل شركة في الخارج) التي تم إجراؤها كجزء من طلب تأشيرة الممثل الوحيد البريطانية أن مقدم الطلب الرئيسي لبرنامج تأشيرة فتح فرع شركة في بريطانيا لديه المهارات المطلوبة والموهبة والخلفية والمعرفة والموارد اللازمة لبدء وتنمية فرع أو مكتب يوفر منتجات حقيقية و خدمات. باختصار ، يجب أن تكون مهنية بقدر ما تنوي أن تكون الأعمال التجارية.

ما الذي يجب أن تتضمنه خطة عمل تأشيرة الممثل الوحيد للحصول  الإقامة في بريطانيا لمؤسسي فرع شركة ؟

تعد كل خطة عمل لتأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا  فريدة من نوعها ولا توجد نماذج جاهزة تضمن موافقة طلبك من خلال برنامج تأشيرة فتح فرع شركة في بريطانيا . من المرجح أن تكون خطة عمل تأشيرة ممثل شركة في الخارج في بريطانيا بعدد 15-20 صفحة وتتضمن مخططات وجداول وصور ورسوم بيانية تساعد في منح متخذ القرار فهماً أفضل للأعمال. كحد أدنى ، يجب أن يتضمن ملف خطة العمل ما يلي:

  • ملخص تنفيذي: و يسمى الموجز الإداري حيث يجب أن تبدأ خطة عمل طلب تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا  بملخص تنفيذي لأعمال الفرع أو المكتب، وتتضمن هيكل الشركة الأم. يجب أن يحتوي الهيكل على معلومات حول عدد الموظفين في الشركة الأم ، وتاريخ الشركة الأم وما إذا كان قد تم إنشاؤها مؤخراً بالإضافة إلى البيانات المالية للوجود التجاري للشركة الأم وأنشطتها التجارية. أيضاً ، يجب أن يُذكر الغرض من فرع المملكة المتحدة.
  • وصف الشركة: ستحتوي خطة عمل تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة على وصف تفصيلي لعملك. ستشمل الخطة أيضاً وصفاً متعمقاً للعمليات التجارية.
  • وصف للمنتجات و / أو الخدمات التابعة للفرع: يجب أن تحتوي خطة عمل تأشيرة ممثل شركة في الخارج في بريطانيا أيضاً على وصف للمنتج أو الخدمة التي يتم تقديمها.
  • تحليل السوق والصناعة بالإضافة إلى التحديات: مثل مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أو أي ركود اقتصادي مستمر أو متوقع.
  • تحليل تنافسي بالإضافة إلى خطة التسويق والمبيعات: يجب أن توفر خطة عمل تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا تحليلاً شاملاً للسوق الذي ستعمل فيه.
  • قسم الإدارة والتنظيم: ينبغي على من يريد التقديم للحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا ممن يتقدم بصفته مدير فرع شركة أجنبية في بريطانيا  توضيح سبب كونه مناسباً تماماً للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة. مثل التعليم والخبرة الصناعية وتاريخ الهجرة لمقدم الطلب الرئيسي من حيث تأشيرات الزيارة و الحصول على فيزا بريطانيا من قبل و أي طلبات هجرة إلى بريطانيا مسبقاً.
  • موازنة مالية تتضمن تنبؤاً مالياً لمدة 3-5 سنوات: ستحتوي خطة العمل الخاصة بك للحصول على تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا أيضاً على تقدير لدخل الشركة الفرعية أو المكتب الخاص بك في المستقبل لمدة 5 سنوات. يتضمن ذلك افتراضات حول الدخل والمصروفات خلال الخمس سنوات.

نصائح مهمة للمتقدمين لتأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة لتخطيط الأعمال التجارية

فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بخطة عمل للمتقدمين لتأشيرة مؤسس فرع شركة أجنبية في بريطانيا لتخطيط الأعمال التجارية:

  • لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة. لتكون آمناً ، انتظر 2-3 أسابيع لإنجاز ذلك بالشكل الصحيح.
  • لا تحاول القيام بذلك بنفسك. خطة العمل هذه تتطلب مهنية و إحتراف.
  • تذكر أن خطة عمل تأشيرة فتح شركة في الخارج وبقية الطلب يجب أن يكون متناسقة مع بعضها البعض.
  • لا يجب أن تكون الخطة مكتوبة باللغة الإنجليزية فحسب ، بل يجب أن تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية للأعمال.

سيعزز كل طالب تأشيرة مؤسس فرع شركة أجنبية في بريطانيا من فرص نجاحه من خلال إتاحة الوقت الكافي ، والحصول على المساعدة من خبير يضع مصالح مقدم الطلب أولاً ، وإذا تقدم بطلب للحصول على تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا ، فضع خطة عمل من الدرجة الأولى تميز مقدم الطلب الرئيسي كمدير أعمال قادر وناجح.

هل تحتاج مساعدة؟

إذا كان لديك بالفعل مُسودة لخطة عمل تأشيرة الممثل الوحيد في المملكة المتحدة ، ولكنك بحاجة إلى تنقيح و توصية بشأن ما إذا كانت خطة العمل تفي بمعايير تأشيرة تأسيس فرع شركة أجنبية في بريطانيا ، فإننا نقدم خدمة مراجعة خطة عمل تأشيرة ممثل شركة في الخارج في بريطانيا الخاصة بك.

أما إذا كنت تفضل الاستعانة بمصادر خارجية لتجهيز خطة العمل سيقوم فريق شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية والإدارية ذ.م.م، بجمع معلومات مفصلة عن الشركة الأم ، والأساس وراء الفرع التمثيلي للمملكة المتحدة والرؤية طويلة المدى للشركة ، ثم نقوم بتحويل هذه المعلومات إلى خطة العمل في المملكة المتحدة.

كما ذكرنا في مقالاتنا السابقة الاستثمار العقاري في بريطانيا لا يؤهلك للحصول على الإقامة في بريطانيا . كذلك لا يوجد برنامج للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار في بريطانيا بشكل مباشر . بينما تسمح تأشيرة ممثل لشركة من خارج بريطانيا لأحد الموظفين الكبار المعينين بالشركة الأم لإنشاء وإدارة فرع لها فى بريطانيا مما يمكن لهذا الموظف الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا.

برنامج تأشيرة مؤسس فرع شركة أجنبية في بريطانيا و المعروف اختصارًا باسم برنامج تأسيس فرع شركة في بريطانيا أحد أهم برامج الإقامة من خلال الإستثمار في بريطانيا . إذا كنت ترغب بالإنضمام للشركات الأجنبية التي لها فروع في المملكة المتحدة أو إذا كنت ترغب في الحصول على الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة خلال فترة ثلاثة شهور فقط من خلال تأسيس فرع للشركة في بريطانيا و التقدم لتأشيرة ممثل شركة في الخارج ، يرجى الاتصال بنا.

البرامج المتعلقة

برنامج الحصول على الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة

مقالات ذات علاقة

برنامج الممثل الوحيد في بريطانيا –أسئلة المقابلة
إحصل على الإقامة مع الممثل الوحيد في بريطانيا
أفضل برامج هجرة عن طريق الاستثمار في العالم 2021
تأشيرة الممثل الوحيد للأعمال في المملكة المتحدة
كيف تبدأ شركة في (المملكة المتحدة) بريطانيا
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.