للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

40 يوم على إنتهاء عرض جواز سفر سانت كيتس و نيفيس

أرخص جنسية | الاستثمار الكاريبي | الجنسية الكاريبية | الدول التي يدخلها جواز سانت كيتس ونيفيس بدون فيزا | المواطنة السريعة | برامج الجنسية عبر الاستثمار | برنامج أنتيغوا وبربودا | برنامج دومينيكا | برنامج سانت كيتس ونيفيس | برنامج سانت لوشيا | برنامج غرينادا | ترتيب جواز سفر سانت كيتس ونيفيس | تكلفة جواز سفر سانت كيتس | جواز سفر ثاني | سانت كيتس ونيفيس | وحدة الجنسية عن طريق الاستثمار (CIU) |

 QICMS

تاريخ النشر   12:49 م 21 تشرين الثاني 2021
آخر تحديث    01:32 م 24 تشرين الثاني 2021

ماهي أحدث أخبار برنامج جنسية و جواز سفر سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار؟

أكدت وحدة جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار انتهاء عرض الفترة المحدودة في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2021.

ماذا يعني ذلك؟

هذا يعني أن عرض الفترة المحدودة التابع لبرنامج جنسية وجواز سفر سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار لن يتم تمديده.

من الذي أعلن الخبر؟

قال ليس خان ، الرئيس التنفيذي لوحدة الجنسية عن طريق الاستثمار ، إن المستثمرين سيكون لديهم حتى 31 كانون الأول (ديسمبر)  2021 فقط للتقدم من أجل الاستفادة من عرض الفترة المحدودة.

متى تم تقديم عرض سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار؟

تم تقديم عرض الفترة المحدودة في عام 2020.

لماذا قدمت سانت كيتس ونيفيس عرض الفترة المحدودة على الجنسية عن طريق الاستثمار؟

إنزعاج العديد من الأشخاص والأسر من إغلاق الحدود واستجابة حكومتهم الصحية اعتبروا الجنسية عن طريق الاستثمار خطة ثانية موثوقة.

ما هو عرض سانت كيتس ونيفيس لفترة محدودة للحصول على الجنسية و جواز السفرعن طريق الاستثمار؟

بموجب العرض ، يمكن لعائلة تتكون من أربعة متقدمين الحصول على جنسية ثانية من سانت كيتس ونيفيس مقابل إستثمار 150,000 دولار أمريكي. يمنح العرض 45,000 دولار أمريكي خصم على السعر الحقيقي لـ195,000 دولار أمريكي.

لماذا الحصول على جنسية وجواز سفر سانت كيتس ونيفيس؟

بالإضافة للحصول على جنسية ثانية والأمان الذي يأتي معها ، يقدم البرنامج العديد من المزايا لمواطني سانت كيتس ونيفيس وأسرهم. يتضمن ذلك الوصول إلى 157 وجهة ، وافتتاح أعمال مختلفة ، وفرصة لا تقدر بثمن لتوريث الجنسية إلى الأجيال القادمة ، وبالتالي إرساء إرث عائلتك المستقبلي. للمستثمرين أيضاً خيار الإقامة في الدولة مع التمتع بحقوق الحياة والعمل الكاملة.

هل يمكن لأي شخص الحصول على جنسية وجواز سفر سانت كيتس ونيفيس؟

لا ، يجب على مقدم الطلب أولاً اجتياز فحوصات العناية الواجبة (التدقيق الأمني) لضمان قبول المتقدمين فقط من ذوي مستوى معين كمواطنين ، وبالتالي حماية السمعة الدولية للبرنامج.

لماذا يحتاج مواطنو الشرق الأوسط إلى جواز سفر ثانٍ (الجنسية)؟

أصبح جواز السفر الثاني (الجنسية) أداة ضرورية لأصحاب الأعمال الحاليين. بصفتك صاحب أعمال مقيم في الشرق الأوسط ويحتاج إلى الإسراع لحضور اجتماع في ميونيخ ، ثم زيارة بنتك أو ابنتك في إحدى جامعات المملكة المتحدة ، يمكن أن تكون الجنسية الثانية خياراً ثميناً. بين دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، أضحت سانت كيتس ونيفيس الوجهة الأولى للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار لعملاء الشرق الأوسط في العقود العديدة الماضية.

هل هناك دول أخرى تقدم برامج الجنسية عن طريق الاستثمار؟

نعم. يمكن التعرف على مثل هذه البرامج في أجزاء عديدة من العالم من أوروبا إلى الشرق الأوسط والمحيط الهادئ. ومع ذلك ، هناك منطقة واحدة أصبحت الوجهة الأولى في عالم الهجرة عن طريق الاستثمار. تعد منطقة البحر الكاريبي موطناً لأقدم برنامج في هذه الصناعة و هي سانت كيتس ونيفيس. يعمل البرنامج منذ عام 1984 ، ويواصل تحفيز التكيفات المختلفة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك بين جيرانه الكاريبيين.

كم عدد برامج الجنسية عن طريق الاستثمار داخل منطقة البحر الكاريبي؟

تفتخر منطقة البحر الكريبي بستة برامج جنسية عن طريق الاستثمار في المجمل ، وكلها مشهود لها دولياً.

برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار ، برنامج جنسية دومينيكا عن طريق الاستثمار ، برنامج جنسية أنتيغوا وبربودا عن طريق الاستثمار ، برنامج جنسية سانت لوشيا عن طريق الاستثمار ، برنامج جنسية فانواتو عن طريق الاستثمار وبرنامج جنسية غرينادا عن طريق الاستثمار.

  ما هي تكلفة الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الاستثمار لعائلة مكونة من أربعة أفراد بموجب خيار التبرع في صندوق النمو المستدام؟

تقدم سانت كيتس ونيفيس حالياً أسعاراً خاصة ، والتي بموجبها يمكن للمستثمرين الحصول على جنسية ثانية مقابل إستثمار 150,000 دولار أمريكي لأسرة مكونة من أربعة أفراد في إطار خيار صندوق النمو المستدام. يوفر العرض خصماً بقيمة 45,000 دولارأمريكي على مبلغ الإستثمار الفعلي البالغ 195,000 دولار أمريكي. هذا العرض فقط لفترة زمنية محدودة تنتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2021.

يرجى ملاحظة أن ما ورد أعلاه ليس التكلفة النهائية. يجب دفع الرسوم والتكاليف الإضافية حسب عمر أفراد الأسرة.

ما هي تكلفة أسرة مكونة من أربعة أفراد من خلال خيار صندوق النمو المستدام التابع لبرنامج سانت كيتس ونيفيس في عام 2022؟

يمكن للمستثمرين التقدم بطلب للحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس الثانية من خلال الاستثمار بمبلغ 210,100 دولار أمريكي لأسرة مكونة من أربعة أفراد بموجب خيار صندوق النمو المستدام في عام 2022. مرة أخرى، يرجى العلم أن ما ورد ليس التكلفة النهائية. يجب دفع الرسوم والتكاليف الإضافية حسب عمر أفراد الأسرة.

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد؟

جواز السفر الثاني هو أكبر استثمار يمكن أن يقوم به مدير عام أو صاحب أعمال أو مستثمر أو صاحب عمل خاص أو عائلة للحصول على حرية اقتصادية وسفر.

تصنيف برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس هو الأفضل في عام 2021. يمكن لمواطني سانت كيتس ونيفيس السفر إلى أكثر من 157 دولة دون قيود السفر أو تعبئة استمارة ما قبل المغادرة والتي تستغرق وقتاً طويلاً. إنها الدولة التي تتمتع بأكبر عرض شامل بدون تأشيرة وتأشيرة عند الوصول في منطقة البحر الكاريبي. بالنسبة للمتقدمين ، هذا يعني حضور اجتماعات العمل في برشلونة في الصباح وإيصال ابنتك أو ابنك إلى المدرسة في المملكة المتحدة في المساء.

اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على جواز سفر ثانٍ وجنسية جديدة عن طريق الاستثمار من خلال تعبئة استمارة التقييم المجانية الخاصة بنا. سنزودك بتقييمنا في غضون 24-48 ساعة عمل.

لمزيد من المعلومات حول برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار ، يرجى النقر هنا.

للاطلاع على جدول المقارنة بين برامج الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار ، يرجى النقر هنا.

لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بجنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار ومعلومات عامة عن برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار ، يرجى الاتصال بمكتبنا مباشرة.

اقرأ المزيد من الأخبار حول الجنسية الكاريبية عن طريق الاستثمار هنا.

البرامج المتعلقة

برنامج غرينادا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج سانت لوشيا للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار
برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

إلغاء تأشيرة الدخول بين الصين وكومنولث دومينيكا
ما هي قوة و ترتيب جواز سفرك في عام 2021؟
سين و جيم - الجنسية البلغارية من خلال الاستثمار
مصر وسانت كيتس ونيفس يوقعان إقامة علاقات دبلوماسية
كيف تجد أفضل شركة هجرة في عام 2021؟
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.