للمساعدة
+962-79-2682204
EN

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

الاستفادة من سوق العقارات الفاخرة في أنتيغوا وبربودا

أرخص جنسية | الاستثمار الكاريبي | الجنسية المباشرة | الجنسية المزدوجة | الجنسية عن طريق الاستثمار | الجنسية عن طريق برامج الاستثمار | الجنسية في أنتيغوا وبربودا | السفر الى الكاريبي | الشرق الأوسط | المواطن العالمي | برنامج أنتيغوا وبربودا | برنامج أنتيغوا وبربودا للجنسية عبر الاستثمار | برنامج الجنسية الثانية لأنتيغوا وبربودا | جواز سفر أنتيغوا وبربودا | قوانين الضرائب في أنتيغوا وبربودا | مواطني الشرق الأوسط |

 QICMS

تاريخ النشر   04:56 ص 7 حزيران 2017
آخر تحديث    04:57 ص 7 حزيران 2017

إن امتلاكك قطعة من الجنة في منطقة البحر الكاريبي هو شيء نسمعه عادة في أخبار المشاهير: من ليوناردو دي كابريو إلى جوليا روبرتس إلى روبرت دي نيرو ، حيث قد يبدو شراء الممتلكات في منطقة البحر الكاريبي (أو حتى الجزر بأكملها)، وكأنه ليس أكثر من اتجاه دعائي الى هوليوود، ولكنه بالحقيقة ليس كذلك.

توسعت أسواق امتلاك العقارات الرئيسية أمام الشواطئ لأغنى الأفراد في العالم من خلال الجنسية الكاريبية من قبل برامج الاستثمار، أوالجنسية عن طريق برامج الاستثمار.

واحدة من الوجهات الأكثر رواجا على مدى السنوات القليلة الماضية،هي الجزر التوأم  أنتيغوا وبربودا وهي جزيرة  تقع في منطقة البحر الكاريبي الشرقية. وقد أصبح برنامج الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا في عام 2013 نجما ساطعا بين منافسيه في الجزيرة ،وذلك ليس فقط للمساهمات الإيجابية للبرنامج في اقتصاد البلد وإنما بسبب شفافيته الشاملة.

تتجلى الآثار الإيجابية لبرنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار إلى حد كبير إلى الأفراد ذوي الثروات العالية الذين يستغلون سوق العقارات الفاخرة في الجزيرة، وإذا كنت تتساءل لماذا قد يكون الناس حريصين على شراء العقارات في منطقة البحر الكاريبي؟ وذلك لأنه يوجد هناك أكثر من عدة أسباب.

أولا وقبل كل شيء، تمنح أنتيغوا وبربودا الجنسية وجواز السفر للراغبين في استثمار كبير في سوق العقارات في الجزيرة، ما يعني أنك لا تشتري فقط شقة فاخرة، أومنتجع، أو فيلا،بل يمكنك الحصول على جواز سفر ثاني في هذه العملية. لماذا هذا مهم؟بالنسبة للأشخاص الذين يسعون للحصول على مزيد من حرية السفر، فإن حاملي جواز سفر أنتيغوا وبربودا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى تأشيرة الدخول والوصول إلى أكثر من 130 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة ومنطقة شنغن.

 في حين أن هذا قد لا يبدو سببا وجيها لشخص من أمريكا الشمالية أو أوروبا، بحيث ان امتلاك جواز سفر ثاني يعتبر سلعة ثمينة للمواطنين الأجانب .

ثانيا، ان شراء العقارات في أنتيغوا وبربودا هو ترف في حد ذاته،لأن هذه الجزر الاستوائية معروفة باعتبارها واحدة من جنات العالم بسبب الشواطئ الجميلة والمياه الفيروزية،حيث تشمل مشاريع التنمية الحديثة في الجزيرةعلى محطة دولية جديدة، والتي توفر نقطة رئيسية للوصول إلى منطقة البحر الكاريبي لقضاء العطلات،ولرجال الأعمال، والمقيمين في جميع أنحاء العالم ،بل وأكثر من ذلك، تقدم أنتيغوا وبربودا مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية الساحرة على شاطئ البحر، من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فيلات من 5 غرف نوم أو منازل تبدأ من 400,000 دولار أمريكي.

عندما يتعلق الأمر إلى امتلاكك قطعة من الجنة،فان أنتيغوا وبربودا وبلا شك هي تلك الصفقة المتكاملة .

ثالثا، إن شراء الممتلكات في أنتيغوا وبربودا لا يعني أن عليك أن تقيم هناك فعليا بدوام كامل، حتى بعد الحصول على الجنسية وجواز السفرمن خلال برامج "الجنسية عن طريق الاستثمار"، لكن يطلب من المتقدمين الناجحين المكوث في أنتيغوا وبربودا مدة 5 أيام فقط خلال الخمسة أعوام الأولى من الحصول على الجنسية.

ليس هذا فقط ما يأخذك الى الاضطرار بالانتقال بشكل دائم إلى منطقة البحر الكاريبي (ولكن دعونا نكون صادقين للذين لا يريدون) ولكن يوفر لأصحاب العقارات فرصة مثالية لقضاء عطلاتهم.

الخلاصة

في الواقع ،ان الاستفادة من أسواق العقارات الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي لم يعد امتيازا مخصصا للمشاهير،بل أنت وعائلتك يمكنكم أن تجعلوا جنتكم في الكاريبي باختياركم أنتيغوا وبربودا، وايضا بأسعار في متناول الجميع.

وإذا لم يكن امتلاك العقارات سببا كافيا وملاذا، فإن مواطني أنتيغوا وبربودا يحصلون على عدد من المزايا، مثل الوصول إلى تأشيرة الدخول إلى أمريكا الشمالية وأوروبا، ولا يوجد ضرائب على الدخل من المصادر الخارجية. والقدرة على التمتع والتأقلم على الحياة في الكاريبي بخطى سريعة.

هل حلمت يوما بامتلاك قطعة من الجنة؟ يرجى الاتصال بمكتبنا اليوم لمناقشة الخيارات العقارية الاستثمارية من خلال  برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمارمع فريقنا من المختصين بأمورالهجرة .

للمزيد من المعلومات حول برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار ، الرجاء انقر هنا .

لتصفح جدول المقارنة بين برامج الحصول على الجنسية عن طربق الاستثمار، يرجى الضغط هنا.

لتصفح جدول  المقارنة بين برامج الحصول على الجنسية و الاقامة من خلال الاستثمار في العقارات،  يرجى الضغط هنا

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب .
 

البرامج المتعلقة

برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار

مقالات ذات علاقة

جنسية مالطا-جواز سفرك إلى اوروبا ودول الشنغن
إلغاء تأشيرة الدخول بين الصين وكومنولث دومينيكا
40 يوم على إنتهاء عرض جواز سفر سانت كيتس و نيفيس
إصدار 390 جواز سفر قبرصي من خلال الإستثمار – 2021
هل يمكنني أن أفقد حق الإقامة الدائمة في قبرص؟
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الاول
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+

البريد الإلكتروني: اضغط هنا.