للمساعدة
+962-79-2682204
English

من نحن

كيف يمكننا مساعدتك؟

الدول

الخيارات المتاحة

أخبار الإقامة الدائمة والجنسية

ما هي المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار؟

برنامج غرينادا | برنامج دومينيكا | برنامج قبرص | برنامج مالطا | حرية السفر | برنامج أنتيغوا وبربودا | برنامج سانت لوشيا | مواطني الشرق الأوسط | جواز السفر الثاني | برنامج سانت كيتس ونيفيس | الجنسية بطرق سريعة |
شباط 12, 2018

تعد المواطنة ( الجنسية ) عن طريق الاستثمار المسار الحصري و السريع للحصول على جواز سفر ثاني دون حاجة إلى الإقامة و الذي توفره العديد من الدول والذي يمكن مقدم الطلب وعائلته من الحصول على جواز سفر وجنسية (مواطنة) دولة أخرى من خلال استثمار مبلغ يساهم في نمو اقتصاد هذه الدولة.

هذا وقد أصبحت المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار اتجاها عالميا جديدا للمستثمرين و وأصحاب الأعمال والثروات في السنوات القليلة الماضية وها هو يستمر في اكتساب مزيد من الزخم والطلب.



ما المزايا التي تقدمها لك المواطنة(الجنسية) عن طريق الاستثمار؟
• حرية التنقل بدون تأشيرة ؛
• الأمن والأمان ؛
• التعليم ؛

برنامج دومينيكا للمواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار

دخل برنامج المواطنة في الدومينيكا عن طريق الإستثمار ( جنسية دومينيكا ) حيز التنفيذ منذ عام 1993، وهو قانون راسخ ضمن دستور دومينيكا وقانون المواطنة. لقد حدثث تغييرات كثيرة على شراء جواز سفر دومينيكا - جنسية دومينيكا خلال الستة أشهر الماضية.

جنسية وجواز سفر الدومينيكا | برنامج استثمار معتمد حكوميا‎

وفقا لبحث جديد من قبل خبراء إدارة الثروات ، حسب ما نشرته صحيفة Financial Times ، تعتبر دومينيكا أفضل بلد للحصول على الجنسية الثانية من خلال الاستثمار. حيث يقيم مؤشر الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار جميع الدول التي توفر مواطنة (جواز سفر) من خلال برامج الاستثمار والتي تشمل اليوم 12 دولة.

الحصول على جواز دومينيكا ( جنسية دومينيكا ) عن طريق الاستثمار: ما الذي تغير مند 27 (أيلول) سبتمبر 2017؟

يدعو برنامج المواطنة (الجنسية) من خلال الاستثمار في دومينيكا، ذو السمعة الطيبة، إلى تقديم مساهمة اقتصادية في دومينيكا وفي المقابل، يحق للمستثمر وأسرته الحصول على جنسية(جواز السفر) دومينيكا ، وفق المبادئ الصارمة للقانون.

أولا: عمر الأطفال المعالين
حيث تم زيادة الحد الأقصى لعمر المعالين المؤهلين من الأطفال لغاية ثلاثين عاما.

ثانيا : رسوم المعالجة الحكومية
• تم تخفيض رسوم المعالجة الحكومية لتقديم طلبات برنامج الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار والبالغة 3000 دولار أمريكي إلى 1000 دولار أمريكي.

ثالثا: رسوم شهادة التجنس
• تم تخفيض رسوم التجنس من 750 دولار أمريكي لكل شهادة إلى 250 دولار أمريكي لكل شهادة.

خطوات سهلة و بسيطة

لا تحتاج لزيارة الجزيرة أو العيش فيها للحصول على جواز سفر دومينيكا من خلال برامج المواطنة العالمية . كما لا توجد متطلبات لغة أو متطلبات لمعرفة تاريخ دومينيكا. ولا يوجد حاليا أي شرط إلزامي لإجراء مقابلة لبرنامج المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار في دومينيكا، ولكن قد تكون هناك حاجة لإجراء مقابلة وفقا لتقدير الحكومة.

1. سوف تحتاج إلى ملء النماذج الرسمية، وإجراء الفحص الطبي وتقديم الوثائق الداعمة، التي يجب أن تقدم باللغة الإنجليزية ومع التصديقات الضرورية.
2. إذا كنت ترغب بشراء عقار، سوف تحتاج إلى حجز العقار من خلال عقد البيع والشراء في هذه المرحلة.
3. عند اكتمال جميع النماذج الخاصة بك، سيتم تقديم الطلب الخاص بك إلى وحدة المواطنة(الجنسية) عن طريق الاستثمار في دومينيكا.
4. سيتم فحص طلبك من خلال التدقيق الأمني والعناية الواجبة التي بدورها ستتحقق من المعلومات التي قدمتها.
5. ستنظر الوحدة في الملف في ضوء تقرير العناية الواجبة، و عليه ستتخذ قرارا بشأن طلبك. ثم سوف تتلقى رسالة والتي سوف تبلغك ما إذا كان طلبك قد تم بنجاح، أوقد تأخر لمزيد من المعالجة أو قد تم رفضه.
6. إذا نجح طلبك، ستقوم وحدة الجنسية(المواطنة) عن طريق الاستثمار بإصدار خطاب یدعوك إلی دفع مبلغ الاستثمار (لخیار تمويل صندوق الحکومة) أو لإكمال الدفع في حالة خيار العقار.
7. عند استلام إثبات الدفع، تصدر الوحدة شهادة التسجيل التي يمكن استخدامها في طلب الحصول على جواز سفر دومينيكي.

الوقت اللازم للحصول على المواطنة
تستغرق العملية بأكملها عادة 3-6 أشهر.

الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للحصول على جنسية (جواز سفر) دومينيكا

حتى تكون مؤهلا للحصول على جنسية (مواطنة) دومينيكا بموجب برنامج الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار عليك إما أن تساهم في تمويل الصندوق الحكومي بمبلغ 000 100 دولار أمريكي، وذلك بناء على عدد المعالين المتضمنين في الطلب أو الاستثمار في عقار على أن لا يقل ثمنه عن 200000 دولار أمريكي.

في حالة إضافة المزيد من المعالين المؤهلين إلى الطلب يلزم دفع رسوم إضافية مثل رسوم التدقيق الأمني والعناية الواجبة ورسوم المعالجة.

أخيرا و ليس آخرا

شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية والإدارية (Invest-visa.com) ستقدم لك المساعدة في اسهل الدول التي يمكن الحصول على جواز سفرها ، منها جواز سفر ثاني من أنتيغوا وبربودا، سانت كيتس ونيفيس، دومينيكا، غرينادا، سانت لوسيا(سانت لوشيا)، مالطا، وقبرص.

يعد اختيار البلد المناسب والبرنامج الصحيح خطوة بالغة الأهمية في اتخاذ القرار. سنكون إلى جانبكم في عملية اختيار بلد المواطنة الجديدة الخاصة بك، حيث سوف نوجهك خلال العملية من البداية إلى النهاية لضمان النجاح.

سنتعامل مع حالتك بشكل فردي، وسنرشدك في كل خطوة إلى الطريق. لدينا خبرة واسعة جدا وخبراء في برامج المواطنة (الجنسية) عن طريق الاستثمار. سيكون فريقنا سعيدا لتقديم المهارات والمعرفة للتأكد من حصولك على جواز السفر الثاني بسهولة وبسرعة.

لمزيد من المعلومات عن دومينيكا - برنامج الجنسية الاقتصادية أو ما يسمى برنامج كومنولث دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، الرجاء النقر هنا .

للمقارنة بين برامج الحصول على الجنسية (المواطنة) عن طريق برامج الاستثمار، الرجاء الضغط هنا.

للمقارنة بين كل من سانت كيتس، أنتيغوا، غرينادا، سانت لوشيا، دومينيكا، الرجاء الضغط هنا .

لمزيد من المعلومات، يرجى تعبئة نموذج التقييم المجاني الخاص بنا ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لتقديم طلب.
 
;

البرامج المتعلقة

برنامج غرينادا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج أنتيغوا وبربودا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج قبرص للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار
برنامج قبرص للحصول على الإقامة الدائمة
برنامج سانت لوشيا للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار
برنامج مالطا للحصول على الإقامة والتأشيرة (MRVP)

مقالات ذات علاقة

توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018 توقعات تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 21 كانون الأول (ديسمبر) 2018
تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018 تمديد برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) ،حتى 7 كانون الأول (ديسمبر) 2018
متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟ متعب من إجراءات التأشيرة (الفيزا) البريطانية ودول الشنغن وغيرها؟
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن ! رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس : أصدرنا أكثر من 16000 جواز سفر من الاستثمار حتى الآن !
مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار مونتينيغرو: تقدم الجنسية (المواطنة) و جواز السفرعن طريق الاستثمار
منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
المقر الرئيسي والعنوان البريدي:
شركة كاف ياء باء كاف للخدمات الاستشارية الاستثمارية و الادارية (كيبك ) ذ.م.م
شارع إبراهيم القطان، مبنى رقم 21، الطابق الثاني
ص.ب :811 عمان 11831 الاردن
هاتف : 6164 585 (6) 962+
6165 585 (6) 962+
6765 585 (6) 962+
خليوي: 2204 268 (79) 962+
فاكس : 6169 585 (6) 962+
البريد الإلكتروني: اضغط هنا.